3 شهداء وإصابات خطيرة جراء قصف الاحتلال مجموعة من الشبان في جنين

الأربعاء 25 أكتوبر 2023
الشهداء الثلاثة في جنين
الشهداء الثلاثة في جنين

استشهد ثلاثة فلسطينيين، وأصيب آخرون، فجر اليوم الأربعاء 25 أكتوبر/ تشرين أوّل، جرّاء قصف الاحتلال لمجموعة من الشبّان في مخيم جنين للاجئين الفلسطينيين.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال، ترافقها جرافتان عسكريتان، اقتحمت بلدة برقين، ووادي برقين، وحي الهدف في مخيم جنين، ونشرت قناصتها على أسطح عدد من المنازل والبنايات.

وفي أعقاب ذلك، أطلقت طائرة "إسرائيلية" صاروخين على الأقل صوب مجموعة من الشبّان في محيط مقبرة مخيم شهداء جنين، ما أدى لاستشهاد كلاً من: محمد قدري الصباح، ومحمود الفايد، ومحمد أبو قطنة، إضافة لإصابة آخرين، جرى نقلهم إلى مستشفيات مدينة جنين.

وأوضح مدير مستشفى جنين الحكومي الدكتور وسام بكر، أنّ شهيدين وصلا المستشفى، فيما نقل الشهيد الثالث إلى مستشفى ابن سينا، إلى جانب إصابة نحو 23 شاباً بينهم طفل، وجروح عدد منهم خطيرة.

كما أعاقت قوات الاحتلال وصول مركبات الإسعاف إلى المصابين، وأطلقت النار صوب كل من اقترب منهم، إلى جانب إلى انقطاع التيار الكهربائي عن عدة أحياء في مدينة جنين ومخيمها، تزامناً مع اقتحام الاحتلال.

وبارتقاء الشبان الثلاثة في جنين، ترتفع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية منذ السابع من شهر تشرين أول/ أكتوبر الجاري، إلى 99 شهيداً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد