ارتقاء 3 شبان فلسطينيين وإصابة 7 مستوطنين في إطلاق نار جنوب القدس

الخميس 16 نوفمبر 2023

استشهد 3 شبان فلسطينيين لم تعرف هويتهم بعد، جراء إطلاق النار عليهم من قبل قوات الاحتلال "الإسرائيلي" عند حاجز النفق جنوب مدينة القدس بالقرب من بيت لحم، بعد تنفيذهم عملية إطلاق نار أسفرت عن إصابة 7 "إسرائيليين" صباح اليوم الخميس 16 تشرين الثاني/ نوفمبر 2023.

وبحسب موقع صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية: فإن الشبان الثلاثة استشهدوا برصاص القوات "الإسرائيلية" بعد أن استهدفوا عناصر الشرطة "الإسرائيلية" عند الحاجز.

وبحسب مصادر إعلام عبرية، فإن الشبّان الثلاثة وصلوا بمركبة إلى حاجز النفق العسكري جنوب القدس المحتلّة، وأطلقوا النار من بندقية من طراز "M 16" ومسدسين حربيان، اتجاه شرطة الاحتلال والمستوطنين عند الحاجز الواقع بين مدينة القدس وبيت لحم جنوبي الضفة الغربية المحتلّة.

وأعلن الاسعاف "الإسرائيلي" عن إصابة 7 مستوطنين في عملية إطلاق النار في منطقة حاجز النفق بينهم إصابة خطيرة و3 إصابات متوسطة، وإصابتان خفيفتان.

ونقلت وسائل إعلام الاحتلال، أنّ قوات الاحتلال، فرضت "طوقاً أمنياً" في مكان العملية، فيما قامت بقطع الطرقات المؤدية إلى مدينة الخليل شمال الضفّة، وأغلقت المدخل الشمالي للمدينة، بعد أنباء عن "أن المنفذين الثلاثة من مدينة الخليل المحتلّة".

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد