شهيد شاب في مخيم الفوار بعد معاناته مع إصابة برصاص الاحتلال منذ 8 أشهر

الجمعة 15 مارس 2024
الشهيد محمود نسيم العناتي
الشهيد محمود نسيم العناتي

استشهد الشاب محمود نسيم العناتي مساء اليوم، الجمعة، بعد معاناة طويلة مع إصابته الخطيرة برصاص قوات الاحتلال "الإسرائيلي" خلال اقتحامها مخيم الفوار جنوب الخليل في الضفة الغربية المحتلة قبل ثمانية أشهر.

وأعلنت مصادر طبية في مستشفى الأهلي بالخليل استشهاد العناتي البالغ من العمر 26 عاماً إثر إصابته بعدة رصاصات في البطن، العام الماضي.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت المخيم في 17 تموز/ يوليو 2023، وأصيب على إثرها الشاب العناتي، وبقي قيد العلاج في المستشفى الأهلي بالخليل قبل استشهاده مساء اليوم.

ونعت مساجد مخيم الفوار الشهيد العناتي، وقالت عبر مكبرات الصوت: إن حركة فتح والمؤسسات الأهلية وأبناء المخيم ينعون الشهيد الشاب محمود العناتي الذي استشهد بعد معاناة طويلة مع جروحه، مشيرة إلى أن تشييع الشاب الشهيد إلى مثواه الأخير في مقبرة المخيم سيكون بعد صلاة الظهر غداً السبت.

يأتي هذا فيما تشدد قوات الاحتلال "الإسرائيلي" من إجراءاتها العسكرية بالقرب من الحرم الإبراهيمي في الخليل، وذلك في الجمعة الأولى من شهر رمضان، فيما هاجم مستوطنون الفلسطينيين المتجهين إلى الحرم لأداء الصلاة على حاجز "أبو الريش" العسكري ومنعوهم من الوصول.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين / وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد