اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة تطال مخيّم شعفاط وإصابة فلسطيني في نابلس

الثلاثاء 28 فبراير 2017
اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة تطال مخيّم شعفاط وإصابة فلسطيني في نابلس
اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة تطال مخيّم شعفاط وإصابة فلسطيني في نابلس

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

نفّذت قوات الاحتلال، فجر الثلاثاء 28 شباط، حملة اقتحامات بالضفة المحتلة طالت مخيم شعفاط للاجئين، وأطلقت النار على فلسطيني جنوبي نابلس المحتلة.

في القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب خليل جابر من منزله في مخيم شعفاط للاجئين شمال شرق المدينة عقب اقتحام المخيم واعتقلت سيدة لم تُعرف هويتها بعد، بالإضافة لاعتقال شاب في قرية الشيخ سعد، كما داهمت منزل المواطن علي عيسى وأبنائه في بلدة حزما شمال شرق المدينة.

واقتحمت مجموعات مستوطنين المسجد الأقصى صباحاً، بحماية عناصر قوات الاحتلال.

في نابلس المحتلة، أصيب حسين حسن إبراهيم قواريق (72) عاماً برصاص جنود الاحتلال في قدمه، على حاجز حوّارة جنوباً، وجرى إغلاق الشارع الرئيسي، وقدّم الهلال الأحمر الإسعاف اللازم في موقع إطلاق النار، ويرفض جيش الاحتلال تسليمه.

وذكرت مصادر فيما بعد، أن المُسن قواريق يُعاني من بلدة عورتها يُعاني من أوضاع نفسيّة خاصة.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب أنس شتيّة (23) عاماً من بلدة تل جنوباً عقب اقتحامها ومحاصرة عدة حارات، ما أدى لاندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال.

في سلفيت المحتلة، اعتقل جنود الاحتلال المواطن أحمد أنور منصور من بلدة دير استيا شمال غرب المدينة عقب اقتحام المنطقة، واقتادوه إلى جهة مجهولة، وفي بلدة كفل حارس شمالاً، اقتحمت قوات الاحتلال منزليّ المواطنين عبد الإله شقور وشادي شقور وقامت بتفتيشهما.

في جنين المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال منزل الشيخ عز الدين عمارنة في يعبد، ولم يبلغ عن اعتقالات، وقامت بتخريب محتويات منزل المواطن محمد زغل عقب اقتحام منزله في بلدة زبوبا شمال غرب المدينة.

في الخليل المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة يطا جنوباً وفتشت عدداً من منازل المواطنين.

في بيت لحم المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد طقاطقة من بلدة بيت فجار جنوباً بعد تفتيش منزله، واعتقلت الفتى محمد رائد حميد من بلدة حوسان، ونصبت قوات الاحتلال صباحاً حاجزاً عسكرياً على مدخل بلدة بيت فجار جنوباً.

في رام الله المحتلة، هاجمت مجموعة من المستوطنين منازل الفلسطينيين في بلدة سلواد شمال شرق المدينة، وانتشرت قوات الاحتلال بكثافة في المنطقة فيما بعد.

وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد