استشهد قائد كتيبة طولكرم في سرايا القدس محمد جابر "أبو شجاع" وعدد من المقاومين خلال عدوان  جيش الاحتلال "الإسرائيلي"  المستمر على مخيم نور شمس في طولكرم شمال غربي الضفة الغربية المحتلة.

وفي وقت سابق استشهد الشاب الفلسطيني سليم فيصل عبد اللطيف غنّام البالغ من العمر (30 عاماً) برصاص الاحتلال "الإسرائيلي" في المخيم  عصر اليوم الجمعة 19 نيسان/ أبريل، جراء الاقتحام المتواصل منذ ليل أمس الخميس.

ونقلت مصادر محليّة، أنّ الشاب غنام أصيب برصاص الاحتلال في حارة الدمج وسط المخيم، وأصيب اثنان آخران بينهم مسعف متطوع، فيما تعذر وصول فرق الإسعاف الى الشهيد والمصابين جراء منع جيش الاحتلال حركة طواقم الإسعاف.

والشهيد سليم غنام، شقيق للشهيدين عامر وأحمد غنام اللذين استشهدا برصاص الاحتلال خلال عدوان للجيش " الإسرائيلي" على المخيم في تشرين الثاني/ نوفمبر 2023 الفائت.

الشهيد الشاب سليم غنام.jpg
الشهيد الشاب سليم غنام 


 

ويواصل جيش الاحتلال "الإسرائيلي" اقتحام مخيم نور شمس منذ ليل أمس الخميس، وسط مقاومة فلسطينية واسعة وتصدي  لقوات الاحتلال المقتحمة، وتكبيدها خسائر في الجنود والمعدات.

4.1.jpg
تمركز قوات الاحتلال وسط المخيم

وأعلنت القناة 13 "الإسرائيلية" عصر اليوم، إصابة ضابط احتياط وجندي مقاتل في اشتباكات مع مقاومين داخل مخيم نور شمس، ليترفع بذلك عدد إصابات جنود الاحتلال في المخيم منذ الصباح إلى 4 مصابين.

جاء ذلك بالتوازي مع إعلان سرايا القدس/ كتيبة طولكرم، خوض مقاتليها عمليات تصدي ومواجهة واسعة على كافة محاور الاشتباك لقوات الاحتلال، فيما قالت كتائب الأقصى: إن مقاتليها تمكنوا من نصب كمين لجيش الاحتلال في حارة الدمج وسط المخيم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد