الاحتلال يرتكب مجزرة مروعة بحق عائلة أبو فريح في مخيم النصيرات

الثلاثاء 09 يوليو 2024
منزل العائلة المغدورة بعد قصفه
منزل العائلة المغدورة بعد قصفه

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة عن ارتكاب جيش الاحتلال "الإسرائيلي" مجزرة مروّعة بحق عائلة أبو فريح في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، راح ضحيتها 17 شهيداً بينهم 14 طفلاً وامرأة.

المجزرة التي وقعت غرب المخيم الجديد جاءت بالتزامن مع ارتكاب الاحتلال ست مجازر أخرى في مخيمات المنطقة الوسطى، مما رفع عدد الشهداء خلال ساعات قليلة إلى 29 شهيداً، غالبيتهم من الأطفال والنساء.

2.1.jpg
الشهيد الطفل أكرم أبو فريح

وأكد المكتب الإعلامي الحكومي أن هذه الجرائم تأتي في إطار جريمة الإبادة الجماعية التي يشنها جيش الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني للشهر العاشر على التوالي.

وأضاف بيان المكتب: "نُدين بأشد العبارات ارتكاب الاحتلال "الإسرائيلي" للمجازر والجرائم ضد المدنيين، كما ندين اصطفاف الإدارة الأمريكية مع الاحتلال في جريمة الإبادة الجماعية.

وحمّل الإعلامي الحكومي، الاحتلال "الإسرائيلي" والإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن استمرار هذه المجازر المروّعة ضد المدنيين، وطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الدولية المختلفة وكل دول العالم الحر بالضغط على الاحتلال "الإسرائيلي" وعلى الإدارة الأمريكية لوقف حرب الإبادة الجماعية وإيقاف شلال الدم المتدفق في قطاع غزة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد