استشهد 14 فلسطينياً منذ فجر اليوم الاربعاء 10 تموز/ يوليو، جراء غارات الاحتلال "الإسرائيلي" على مناطق عدة وسط وجنوب قطاع غزة، حسبما نقلت مصادر طبيّة، فيما طالبت قوات الاحتلال من سكان مدينة غزة إخلاء منازلهم والتوجه نحو منطقتي دير البلح والزوايدة، محذرة من أن "مدينة غزة ستكون منطقة قتال خطيرة" بحسب منشورات الجيش.

وقالت إذاعة الجيش " الإسرائيلي" إنّ المنشورات التي ألقيت على مدينة غزة هي الأولى من نوعها من حيث سكان مدينة بأكملها وليس أحياء معينة بالنزوح جنوباً.

واستشهد 6 فلسطينيين، وأصيب آخرون بجراح في قصف "إسرائيلي" استهدف مناطق وسط قطاع غزة ومدينة خان يونس.

وأفادت المصادر الطبية باستشهاد 4 فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف لمنزل بشارع صلاح الدين شمال النصيرات وسط القطاع. كما استشهد فلسطينيان وأصيب 6 آخرون في قصف "إسرائيلي" لمنزل في بلدة بني سهيلا شرقي خان يونس.

وخلال ساعات الفجر المبكرة، استشهد 8 فلسطينيين بينهم 6 أطفال، وأصيب 10 آخرون بينهم نساء في قصف استهدف منازل في مخيم النصيرات وسط القطاع.

واستهدفت طائرات الاحتلال أيضاً محال تجارية في محيط البلدية بالمخيم، مما أدى إلى اشتعال النيران وتدميرها بالكامل. كما نسفت قوات الاحتلال مباني سكنية في منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات.

كما أفادت المصادر الطبية بإصابة 10 فلسطينيين على الأقل في غارة "إسرائيلية" على شارع النصر، واستهدفت شقة سكنية قرب مستشفى العيون شمال مدينة غزة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد