أعلنت حركة مقاطعة "إسرائيل" في مصر (BDS Egypt) اليوم الأحد 21 تموز/يوليو، تأجيل حفل المغنية الكندية "بلونديش"، وذلك بعد دعوات شعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطعة الحفل بسبب دعم المغنية الكندية للاحتلال "الإسرائيلي".

وكان من المقرر إقامة الحفل الغنائي في الساحل الشمالي بمصر أواخر الشهر الجاري، وذلك ضمن جولتها العالمية "أبراكدابرا"، ولكن حملات المقاطعة من داعمي القضية الفلسطينية على خلفية اتهامها بدعم كيان الاحتلال "الإسرائيلي" في منشورات سابقة لها، أجبرتها على تأجيل الحفل.

واكتفت الفنانة الكندية "بلونديش" بالإعلان عن تأجيل الحفل، دون أن تحدد موعد إقامته الجديد، فيما عبّر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم بهذه الخطوة الخاصة بعد حملة المقاطعة.

ومن جهته وجه الفنان المصري كريم كريم في مقطع فيديو عبر حسابه على "إنستغرام"، انتقادات حادة للراغبين في حضور الحفل الغنائي للمطربة "بلونديش"، مضيفًا أن المطربة لم تتراجع عن دعمها للكيان "الإسرائيلي" رغم الهجوم الذي شنه رواد مواقع التواصل عليها خلال الفترة الماضية.

وأشار الفنان كريم إلى أنه تلقى العديد من التهديدات بطريقة غير مباشرة بسبب دعمه للقضية الفلسطينية.

وفي ذات السياق واجهت الفنانة "بلونديش" حملة مماثلة، نجحت في منع إقامة حفل موسيقي لها في لبنان، وذلك بسبب مواقفها الداعمة والمؤيدة للاحتلال "الإسرائيلي".

وأوضحت الحملة في بيان دعواتها لمنع إقامة الحفلة، أن الفنانة "بلونديش" معروف عنها اتخاذ مواقف داعمة ومؤيدة لكيان الاحتلال "الإسرائيلي" وسبق أن زارت "إسرائيل" أكثر من مرة لإحياء حفلات هناك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد