أصيب 3 فلسطينيين بينهم طفل، اليوم السبت 3 آب/ أغسطس، برصاص قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، خلال اقتحامها محيط مخيم بلاطة للاجئين الفلسطينيين، شرقي مدينة نابلس.

الناطق باسم الهلال الأحمر أحمد جبريل، أكد أن طواقم الإسعاف تعاملت مع 3 إصابات بينها طفل (14 عاما)، برصاص الاحتلال الحي بالفخذ واليد والقدم، في محيط مخيم بلاطة، نقلوا إلى المستشفى.

واقتحمت قوات الاحتلال ظهر اليوم، شارع القدس المحاذي بمخيم بلاطة وسط اندلاع مواجهات، حيث نشر الاحتلال قناصته في المكان.

وأعلنت كتائب شهداء الأقصى في نابلس عن تصدي مقاتليها لقوات الاحتلال واستهدافها بوابل من الرصاص في شارع 24، وخوضها اشتباكات عنيفة مع القوات المقتحمة.

وكانت قوات الاحتلال، قد اقتحمت شارع القدس قرب مخيم بلاطة وسط اندلاع مواجهات مع الشبان الفلسطينيين، وفي وقت سابق من فجر اليوم، واعتقلت 4 فلسطينيين بعد مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتها.

ومنذ صباح اليوم يواصل الاحتلال "الإسرائيلي" تصعيد اعتداءاته بحق مدن الضفة الغربية المحتلة، لا سيما محافظة طولكرم التي ارتكب فيها جريمتي اغتيال أسفرتا عن استشهاد 9 شبان فلسطينيين، بينهم مقاومون في كتائب القسام وسرايا القدس.

وتتزامن هذه الاعتداءات المتصاعدة بالضفة الغربية بالتوازي مع حرب الإبادة "الإسرائيلية" المتواصلة على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر / تشرين الأول الماضي.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين/وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد