استشهد ثلاثة فلسطينيين إثر قصف من مسيّرة "إسرائيلية" استهدفت مركبة بالقرب في ضاحية اكتابا بالقرب مدينة طولكرم شمالي غربي الضفة الغربية المحتلة، فيما يواصل جيش الاحتلال "الإسرائيلي" هجومه العسكري على مدن ومخيمات شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم الأربعاء أنه تم نقل ثلاثة شهداء إلى مستشفى "الإسراء" جرّاء قصف الاحتلال لمركبة قرب طولكرم

وأعلنت مصادر محلية، استشهاد الشاب عماد خضر مسعد شحادة بالملقب بـ "العمدة" أحد قادة سرايا القدس في مخيم نور شمس، واستشهاد الشاب صلاح عمار بدو الملقب بـ "الماريو"، فيما لم يتم التعرف على الشهيد الثالث حتى اللحظة.

وقصفت طائرات الاحتلال "المسيّرة" مركبة في عزبة مسعود في ضاحية اكتابا، ما أدى إلى اشتعال النيران فيها بالكامل، كما أدت الغارة إلى اشتعال النيران في أحد المنازل القريبة.

وفي وقت لاحق، داهمت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" ضاحية اكتابا، ونقلت بجرافة هيكل المركبة التي تعرضت للقصف.

فيما تواصل قوات جيش الاحتلال عدوانها على مدينة ومخيم طولكرم ومخيم نور شمس، حيث ألحقت دمارًا كبيرًا في البنية التحتية وممتلكات الفلسطينيين.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية بأنه منذ بدء العملية العسكرية على الضفة الغربية في 28 آب/أغسطس ارتفعت حصيلة الشهداء إلى 50 شهيدًا، بينهم 21 من جنين، و12 من طولكرم، و13 من طوباس، و3 من الخليل، وشهيدة من نابلس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد