اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة تطال مخيّمي الجلزون والفوّار

الأربعاء 08 نوفمبر 2017
اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة تطال مخيّمي الجلزون والفوّار
اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة تطال مخيّمي الجلزون والفوّار

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اقتحمت قوات الاحتلال مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، فجر الأربعاء 8 تشرين الثاني، واعتقلت عدداً من الفلسطينيين خلال حملة مداهمات.

في القدس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال عدداً من المنازل في البلدة القديمة حيث سلّمت مجموعة من الشبان بلاغات لمراجعة مخابراتها، عُرف منهم الشابان ماجد الجعبة وروحي الكلغاصي.

في رام الله المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال مخيّم الجلزون للاجئين شمالاً، واعتقلت القيادي في حركة "حماس" باجس نخلة، بعد مداهمة منزله في المخيّم، علماً بأنّه أسير سابق في سجون الاحتلال لعدة مرات.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد أبو جميل من بلدة كفر مالك قرب مدينة رام الله، بالإضافة لاعتقال الشاب عبد الرحيم بسام حماد من بلدة سلواد شمال شرق رام الله، وهو شقيق الشهيد أنس حماد، علماً بأنّ والده رهن الاعتقال الإداري، بالإضافة إلى اعتقال الشاب نعمان حامد.

في الخليل المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال مخيّم الفوّار للاجئين شمالاً خلال ساعات الصباح، فيما داهمت منزل ذوي الشهيد مروان القواسمي في الخليل فجراً، وقامت بتخريب منزله.

في قلقيلية المحتلة، اقتحمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال وعدة ناقلات جند مدينة قلقيلية وداهمت عدة منازل فيها، فيما اقتحمت قوات أخرة بلدة قفّين قرب طولكرم المحتلة.

وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد