حملة لإسقاط قرار الاحتلال بوقف أموال ذوي الشهداء والأسرى

الخميس 12 يوليو 2018
وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين
فلسطين المحتلة

أعلن ممثلو هيئة شؤون الأسرى ونادي الأسير والقوى والفعاليات الشعبية والأهلية، عن إطلاق حملة واسعة محلية، عند الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الثلاثاء المقبل 17 تموز/يوليو، ضمن فعالية ستنظّم في ميدان الشهيد ياسر عرفات وسط رام الله، وبدعوة من الهيئة العليا لمتابعة شؤون الأسرى والمحررين، وذلك بغية إسقاط  قرار الاحتلال باقتطاع مخصصات ذوي الشهداء والأسرى من أموال الضرائب، وبغية فضح ممارساته تجاه الأسرى.

 تم الإعلان عن ذلك خلال اجتماع موسع عُقد في مدينة رام الله اليوم الخميس، حيث أشار المجتمعون إلى أنّ الفعالية ستكون بمثابة مقدمة لسلسلة من الفعاليات والأنشطة، وسيشارك فيها عدد من أهالي الشهداء والأسرى والجرحى وكافة الفعاليات الشعبية والوطنية.

ودعا المجتمعون إلى أوسع مشاركة في الفعالية، تأكيداً على رفض سياسة الاحتلال وقوانينه العنصرية. مشيرين إلى أهمية دور الإعلام والناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مواكبة الخطوات الهامة.

كما أكّدوا على أهمية تكثيف الجهود على كافة المستويات الرسمية والشعبية لإسقاط قرار الاحتلال باقتطاع أموال الضرائب، في قرصنة واضحة على حقوق الشعب الفلسطيني، ومستحقات أسر الشهداء والجرحى والأسرى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد