الأربعاء 18 سبتمبر 2019
خبر: اعتقالات بالضفة المحتلة وادّعاء باعتقال منفذ عملية سلفيت
اعتقالات بالضفة المحتلة وادّعاء باعتقال منفذ عملية سلفيت
فلسطين المحتلة | 2018-03-18 | وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

شنّت قوات الاحتلال حملة اعتقالات بالضفة المحتلة، فجر الأحد 18 آذار، تخللها عمليات اعتقال في صفوف الفلسطينيين، فيما زعم جهاز "الشاباك" الصهيوني أنّه جرى اعتقال الشاب عبد الحكيم العاصي، حيث اتهمه بتنفيذ عملية الطعن التي قُتل فيها مستوطن على مدخل مستوطنة "أرئيل" قرب سلفيت المحتلة قبل نحو شهر.

في القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال (4) أطفال من بلدة العيساوية التي تشهد تنكيل يومي واعتداءات بحق أهلها، وهم محمد يوسف عبيد، محمد إبراهيم عبيد، هارون محمد محيسن ومحمد توفيق محيسن، بعد مداهمة منازل عائلاتهم، وحوّلتهم إلى مراكز توقيف وتحقيق في المدينة.

واعتقلت من بيت لحم المحتلة، الأسير المحرر موسى يعقوب (30) عاماً، من بيت ساحور شرقاً، عقب مداهمة منزله وتفتيشه، فيما صادر الاحتلال أموالاً خلال عمليات المداهمة في بيت ساحور.

وطالت عمليات الاقتحام سلفيت المحتلة، حيث داهم جنود الاحتلال عدداً من منازل الأهالي بعد اقتحام بلدة بديا غرباً، واعتقلوا الفتى كامل محمد الخطيب من بلدة جيوس شرقي قلقيلية المحتلة عقب مداهمة منزل عائلته.

وحسب زعم مواقع الاحتلال، فإنّ قوات الاحتلال اعتقلت من نابلس المحتلة الشاب عبد الحكيم العاصي خلال عمليات مداهمة في المدينة، علماً بأنّ نابلس تتعرض لاقتحامات يومية وحملة شرسة من قِبل الاحتلال.

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة