الإثنين 18 نوفمبر 2019
خبر: اعتقالات ومصادرة أموال خلال اقتحامات في الضفة المحتلة
اعتقالات ومصادرة أموال خلال اقتحامات في الضفة المحتلة
فلسطين المحتلة | 2018-06-03 | وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين
فلسطين المحتلة

اقتحمت قوات الاحتلال مناطق بالضفة المحتلة، الأحد 3 حزيران/يونيو، وشهدت بعض الاقتحامات مشاركة قوات خاصة "مستعربين"، حيث اعتقلت عدداً من الفلسطينيين بينهم مصاب برصاص الاحتلال، فيما صادرت قوات الاحتلال آلاف الشواقل من منازل في الخليل المحتلة.

في رام الله المحتلة، أصابت قوات الاحتلال شاب واعتقلت آخر عقب اقتحام قرية بيت ريما شمال غربي المدينة، حيث داهمت قوات خاصة منزلين واعتقلت الشاب متيّم الريماوي.

فيما دارت مواجهات عنيفة في أرجاء القرية، بعد اقتحام دوريّات عسكريّة وناقلات جنود للقرية لمساندة القوات الخاصة، ورافق ذلك تحليق طائرات استطلاع في أجواء القرية والبلدات المجاورة.

وخلال انسحاب قوات الاحتلال، اندلعت مواجهات أخرى بين الشبان والجنود في قرية النبي صالح المجاورة، ما أدى إلى إصابة شاب بالرصاص المطاطي في الوجه.

وشهدت أريحا المحتلة مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال خلال ساعات الصباح، في مخيّم عقبة جبر للاجئين، أصيب خلالها أحد الشبان واعتقله جنود الاحتلال رغم إصابته، وظهر في تسجيل مُصوّر أحد المسعفين الفلسطينيين يُحاول تقديم العلاج له.

أما في بيت لحم المحتلة، فاقتحمت قوات الاحتلال عدة مناطق وداهمت منازل الأهالي واعتقلت مصعب آدم براقعة من مخيّم العزة، ورامي محمد حمامرة من بلدة حوسان، مجاهد كامل جبرين وزياد أحمد جبرين من بلدة تقوع.
منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة