الإثنين 30 مارس 2020
خبر: اقتحامات بالضفة المحتلة تطال مُخيّمي عسكر الجديد والدهيشة
فلسطين المحتلة- أرشيفية
فلسطين المحتلة | 2017-09-19 | وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اقتحمت قوات الاحتلال مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، فجر الثلاثاء 19 أيلول، واعتقلت عدداً من الفلسطينيين خلال مداهمة منازلهم، طالت الاعتقالات فلسطينيين من مخيّمي الدهيشة وعسكر الجديد.

وزعم بيان صدر عن جيش الاحتلال أنّ قواته عثرت على سلاحين خلال اقتحامات في بلدتي حوّارة جنوبي نابلس وبرطعة جنوب غرب جنين.

في بيت لحم المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى أمير خميس (17) عاماً من مخيّم الدهيشة للاجئين، وفادي عيسى عتيق (17) عاماً من حي المسلخ، واقتحمت منطقة بيت جالا وبلدة بيت فجار، بالإضافة لاقتحام ملعب حوسان غرباً.

في نابلس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر جهاد شحادة في بلدة جماعين جنوباً وأخضعته للتحقيق الميداني، دون أن يبلغ عن اعتقالات، فيما اقتحمت مخيّم عسكر الجديد للاجئين شرقاً واعتقلت الشاب ياسين حبرون.

في الخليل المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر سفيان جمجوم بمدينة الخليل وصادرت مركبة زوجته بعد التحقيق مع العائلة، فيما اعتقلت من بلدة دورا جنوب غربي الخليل عبد وليد سويطي ومحمود الفسفوس بعد اقتحام منزليهما.

كما اقتحمت منزل الأسيرين صهيب وعبد الحليم قفيشة، وسلّمت شقيقهما نور بلاغاً لمراجعة مخابرات الاحتلال.

في طولكرم المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عنبتا شرقاً ما أدى لاندلاع مواجهات عنيفة بين الشبان وجنود الاحتلال الذي ألقوا قنابل الغاز بكثافة في المنطقة، كما اقتحموا عزبة أبو خميش قرب مفترق بلعا شرقاً.

في جنين المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال محمد كبها واثنين من أبنائه ناصر وأسامة حين اقتحمت منزل العائلة وقامت بتخريبه في قرية برطعة قرب جنين.

في قلقيلية المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال عز الدين محمود ونجله محمد عقب اقتحام منطقة خلة الراعي شرقاً.

في سلفيت المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال سالم محمد أبو يعقوب (17) عاماً وأحمد وليد عبيد (17) عاماً عقب مداهمة منزليهما في بلدة كفل حارس شمالاً.

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة