الأربعاء 19 ديسمبر 2018
خبر: "الأونروا" تُعلن مواعيد الامتحانات في مدارسها للفصل الدراسي الأوّل
"الأونروا" تُعلن مواعيد الامتحانات في مدارسها للفصل الدراسي الأوّل
الأونروا | 2018-12-06 | وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين
فلسطين المحتلة

أعلنت دائرة التعليم في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، الأربعاء 5 كانون الأوّل/ديسمبر، عن مواعيد الامتحانات النهائيّة للفصل الدراسي الأوّل من العام الدراسي (2018/2019) وذلك من الصف الخامس الابتدائي وحتى التاسع.

وحسب إعلان الدائرة، فإنّ الامتحانات تبدأ بتاريخ 24 من الشهر الجاري وتنتهي في الثالث من شهر كانون الثاني المُقبل من العام الجديد 2019، على أن تبدأ إجازة الطلاب صباح يوم السبت الموافق 5 كانون الثاني.

ويكون موعد امتحان الحاسوب والتكنولوجيا يوم الاثنين 24 من الشهر الجاري، في الحصة الرابعة والخامسة، وامتحان الصحة والبيئة للمرحلة الإعداديّة يوم الأربعاء من نفس الشهر في الحصة الثانية، والتربية الفنيّة الحصة الرابعة والخامسة.

أما امتحان اللغة العربية يوم الخميس 27 كانون الأوّل، والسبت مادة العلوم، الأحد التربية الإسلاميّة، والاثنين الرياضيات، والأربعاء مواد اجتماعيّة، وآخر يوم الخميس اللغة الإنجليزيّة.

وأوضحت دائرة التعليم في "الأونروا" أنّ المدارس التي تعمل بنظام الثلاث فترات، تكون مواعيد الامتحانات للفترة المتوسطة من العاشرة حتى (11:30) صباحاً، فيما يداوم طلاب الصفوف من الأوّل إلى الرابع في المواعيد المذكورة في الجدول.

ويُداوم جميع أعضاء الهيئة التدريسيّة في الفترة الصباحيّة (8:00-12:00) من يوم السبت 5 كانون الثاني المُقبل، ويتم إدخال العلامات على الشبكة فور الانتهاء من تصحيح الامتحانات ومراجعتها على أن ينتهي في الثامن من الشهر المُقبل.
منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة
أكثر الأخبار قراءة
آخر الأخبار المضافة