الجمعة 18 أكتوبر 2019
خبر: بحرينيون يتناقلون عريضة لتوضيح موقف الشعب البحريني الرافض للتطبيع مع العدو الصهيوني
بحرينيون يتناقلون عريضة لتوضيح موقف الشعب البحريني الرافض للتطبيع مع العدو الصهيوني
أخبار سياسية | 2016-12-31 | وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

البحرين-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

 

أطلق البحرينيون عريضة إلكترونية عبر تطبيق "واتس اب"، على خلفية اجتماع تجار بحرينيين بوفد "إسرائيلي" خلال الفترة الماضية.

وتناقل العريضة مئات البحرينيين مع توقعات بزيادة الأعداد، متضمنةً أسماء لشخصيات من المعارضة والموالاة على حدٍ سواء، ونواب حاليين وسابقين ورؤساء جمعيات سياسية وصحافيين واقتصاديين.

وحسب مطلق العريضة محمد حسن العرادي، فإن الغاية منها "إظهار الموقف الصحيح لشعب البحرين الرافض للتطبيع مع العدو الصهيوني من قِبل مكونات وفئات المجتمع البحريني كافةً"، منوّهاً إلى أن "إرهاصات التصدي لحملة الخديعة واختراق المجتمع البحريني بدأت منذ اليوم الأول لحفلات التطبيع مع الوفد الصهيوني الذي يمثل حركة حباد المتطرفة التي تطالب ببناء الهيكل على أنقاض المسجد الأقصى."

فيما أكّد كتّاب ودعاة بحرينيون على رفضهم التام للتطبيع مع الكيان الصهيوني، في أعقاب الجدل الذي أثير بعد نشر تسجيلات مصورة يرقص فيها أعضاء الوفد "الإسرائيلي" مع رجال أعمال بحرينيين في المنامة.

وطالب مشاركون على وسم #البحرين_لاترحب_بكم حكومة بلادهم أن تتخذ موقفاً حاسماً ضد تلك الزيارة، ودعا مغردون حكومة المنامة لرفض استقبال الوفد "الإسرائيلي" الذي كان من المقرر أن يشارك في اجتماع "الفيفا" في أيار المقبل.

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة