الثلاثاء 19 مارس 2019
خبر: حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة تطال مخيّم عايدة للاجئين
حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة تطال مخيّم عايدة للاجئين
فلسطين المحتلة | 2017-09-29 | وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اقتحمت قوات الاحتلال عدة مناطق بالضفة المحتلة، فجر الجمعة 29 أيلول، واعتقلت عدداً من الفلسطينيين خلال مداهمة منازلهم طالت أطفال، كما اعتدت بالضرب على أحدهم.

في القدس المحتلة، أقامت قوات الاحتلال حاجز في مخيّم شعفاط الواقع شمال شرق المدينة، وبدأت بتدقيق بطاقات الهوية الخاصة بالأهالي.

في بيت لحم المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال مخيّم عايدة للاجئين على المدخل الشمالي لبيت لحم، من جهة مفتاح العودة، واعتقلت أحد الشبان واعتدت على آخر.

خلال عملية الاقتحام داهمت قوات الاحتلال منزل نضال أبو عكر واعتدت على نجله معن بالضرب المُبرح، ثم داهمت منزل كريم أبو عكر واعتقلت نجله مصطفى البالغ من العمر (17) عاماً، كما قامت بتخريب المنزل قبل الانسحاب باتجاه مفتاح العودة.

في سياق آخر، أفرجت قوات الاحتلال عن الطفل سلوم الدبس من مخيّم عايدة، بعد اعتقال دام عدة أيام، كما أفرجت عن الشاب محمد رائد حمّاد.

كما اعتقلت من بلدة بيت فجار جنوباً، إياد محموط طقاطقة (32) عاماً ووجدي كمال ثوابتة (27) عاماً، بعد إيقافهما على حاجز عسكري على مدخل البلدة.

في جنين المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال من بلدة يعبد جنوب غربي المدينة (13) فلسطينياً بينهم أطفال، عُرف منهم: نور عبد الكريم عطاطرة، نضال يعقوب نفيعات وشقيقه الطفل قيصر، عبد الله حرز الله، ونجلي عبد الطريف نايف عطاطرة، شامل فاروق حرز الله، عز فاروق حرز الله، عرفات حسني عمرو بالإضافة إلى أحد أطفاله، وطاهر جواد بدارنة، شرف أبو بكر، معتز أبو بكر، عامر بعجاوي، خالد القنيري، نزار عطاطرة.

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة