الأحد 22 سبتمبر 2019
خبر: دعوات لتنفيذ اعتصامات في مخيّمات لبنان دعماً لـ "الأونروا"
صورة أرشيفية
المخيمات الفلسطينية في لبنان | 2018-03-13 | وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

لبنان - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

دعت الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية في الشمال اللبناني، للمشاركة في اعتصام جماهيري، يوم غد الأربعاء 14 آذار، تأكيداً على التمسك بوكالة "الأونروا".

وقالت الفصائل واللجان في بيان أصدرته: "تمسكاً بوكالة  الأونروا ، ورداً على سياسة أمريكا لإنهاء خدمات الوكالة، وتمسكاً بحق العودة، ندعوكم للمشاركة في الاعتصام الجماهيري أمام مكتب خدمات "الأونروا" في مدينة طرابلس، يوم الأربعاء 14 آذار 2018".

ولفتت إلى أنّ "التجمع والإنطلاق سيكون الساعة 10 صباحاً من أمام مؤسسة فلاح في مخيّم نهر البارد، أما في البداوي فالانطلاق الساعة 10:30 من أمام محطة سرحان".

وفي مدينة صيدا جنوبي لبنان، دعت القيادة السياسية الفلسطينية واللجان الشعبية للقوى الوطنية والإسلامية  في المنطقة، للمشاركة في وقفة تضامنية دعماً لـ "الأونروا".

وقالت في بيان، أصدرته أمس الإثنين: "تزامناً مع انعقاد مؤتمر روما للدول المانحة في 15 آذار الجاري، وتأكيداً على استمرار الوكالة، والتزام المجتمع الدولي والدول المانحة بتأمين الأموال اللازمة لتقديم الخدمات الصحية والتربوية والاجتماعية،  نتشرف بدعوتكم للمشاركة في الوقفة التضامنية مع "الأونروا"، والتي ستقام يوم الأربعاء الموافق 14 آذار، عند الساعة 11 صباحاً،  أمام مكتب مدير خدمات "الأونروا" في مخيّم عين الحلوة".

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة