الأحد 20 أكتوبر 2019
خبر: مُتطوّعون يُبادرون بتوزيع هدايا على أطفال مُخيّم البريج

 

فلسطين المحتلة - وكالات

 

نظّمت المُبادرة الشبابيّة في مُخيّم البريج للاجئين وسط قطاع غزة، فعالية "فرحة أطفالنا واجب علينا"، بالتنسيق مع إدارة رياض الأطفال وعدد من مدارس المُخيّم، لتوزيع قرطاسية وحلوى وغيرها من الهدايا على أطفال المُخيّم.

وتخلّل الفعاليّة التي جرت، يوم الاثنين 7 تشرين أوّل/أكتوبر، في منطقة "بلوك 9 – دوّار أبو حلو"، توزيع هدايا على عدد من الأطفال في رياض الأطفال ومدرسة "البريج الابتدائية د المُشتركة"، بمُشاركة متطوّعين وحضور أعضاء المبادرة ورئيس مجلس أولياء الأمور، زاهر البنا.

بدوره، قال عطا ضرغام، منسق المبادرة: "إنّ هدف هذه الفعالية رسم الابتسامة والفرحة على وجوه الأطفال في رياض الأطفال والمدارس الابتدائيّة"، مُشيراً إلى الدور البارز لعدد من أصحاب المحال التجاريّة في المُخيّم والشخصيات الاعتبارية والتجار بدعم المبادرة من خلال تقديم الهدايا.

وكانت الحملة قد نفّذت العديد من الأنشطة سابقاً في المُخيّم، شملت تنظيف ودهان الشوارع وزراعة الأشجار، بالتنسيق مع وزارة الزراعة والبلدية، بالإضافة إلى زراعة أشجار في مقبرة المُخيّم وكتابة أسماء الشوارع الرئيسيّة، وغيرها من الأنشطة.

ويقوم العديد من المُتطوّعين أيضاً من أبناء مُخيّم البريج مثل "شباب البريج مُوحّد" بتنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات التي تستهدف أهالي المُخيّم في مُحاولة لمُساعدتهم، كتوزيع القرطاسيّة وحملات قص الشعر مجاناً لطلاب المدارس وأيام طبيّة مجانيّة وغيرها، في ظل الأوضاع المعيشيّة الصعبة التي يعيشها أهالي القطاع.

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة