خبر: وفاة فلسطينية في نيوجيرسي يرفع عدد ضحايا "كورونا" الفلسطينيين حول العالم إلى 24

الفلسطينيون حول العالم | 2020-04-09 | متابعات

 

متابعات

أعلنت وزارة خارجية السلطة الفلسطينية وفاة سيدة من أصول فلسطينية في ولاية نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية بسبب فيروس "كورونا".

وكانت الوزارة، أعلنت أمس الأربعاء، وفاة أحد أعمدة الجالية الفلسطينية في الولاية ذاتها، الدكتور الصيدلي، سيف تيتي، بعد إصابته بالفيروس.

وتصدرت الولايات المتحدة الأمريكية أعلى رقم بين الإصابات والوفيات بين الجالية الفلسطينية هناك، ووصل عدد الوفيات نتيجة للإصابة بالفيروس لـ 16 والإصابات أكثر من ثلاثمئة، تعافى منهم 31 مصاباً.

وفي إسبانيا، توفي الإثنين المنصرم، الطبيب الفلسطيني، قاسم عيسى، من مدينة غاليسيا في إسبانيا، نتيجة إصابته بفيروس "كورونا"، وهو ثاني طبيب فلسطيني يتوفى بالفيروس في إسبانيا، أثناء قيامه بواجبه الإنساني تجاه المرضى.
وبهذا يرتفع عدد الفلسطينيين الذين قضوا بفيروس "كورونا" حول العالم إلى 24 فلسطينياً بعد وفاة سيدة فلسطينية لاجئة من لبنان إلى ألمانيا بالمرض وتتحفظ عائلتها على ذكر اسمها، وكانت إيطاليا قد شهدت  وفاة نائب رئيس الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية بفايروس كورونا، الطبيب نبيل خير، وكذلك وفاة طبيب فلسطيني آخر، كما توفي فلسطيني من سوريا في هولندا بالمرض وكذلك شاب فلسطيني في مدينة السويد، ومدرب المنتخب الفلسطيني السابق عيسى موسى في النمسا

وفي بلجيكا سجلت 52 إصابة لفلسطينيين، بينها 51 في الحجر المنزلي وواحدة في المستشفى.

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة