الفصائل الفلسطينية تمهل "بلال بدر" حتّى السادسة من مساء اليوم لتسليم نفسه

الأحد 09 ابريل 2017
خلال اجتماع القوى والفصائل الوطنية والاسلامية الفلسطينية
خلال اجتماع القوى والفصائل الوطنية والاسلامية الفلسطينية

لبنان - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

أمهلت القوى والفصائل الوطنية والاسلامية الفلسطينية، المدعو "بلال بدر"  ومجموعته ستّ ساعات لتسليم أنفسهم للقوة الفلسطينية المشتركة، وتنتهي المهلة في تمام  الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد، وإلا سيبقى مطارداً باعتباره مطلوباً للقوة الفلسطينية المشتركة.

وجاء ذلك في بيان صادر عن إجتماع القوى والفصائل أمس السبت 6 نيسان، حيث أوضح المجتمعون كذلك  أنهم "متمسكين بالوثيقة التي وقعت من قبل كافة الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية في لبنان، في سفارة دولة فلسطين في بيروت في 28/2/2017 ،  والتي تضمنت صيغة المباديء العامة لتثبيت الأمن  والإستقرار في مخيّم عين الحلوة، وإعتبارها أساساً لمعالجة الوضع في المخيم" .

كما أدان المجتمعون "الإعتداء الآثم الذي أقدمت عليه مجموعة بلال بدر على القوة الفلسطينية المشتركة في مخيّم عين الحلوة خلال عملية إنتشارها وتموضعها في المخيم من أجل القيام بواجبها ودورها في حفظ امن المخيم و استقراره".

أكد المجتمعون على "ضرورة تفكيك حالة بلال بدر الشاذة وتسليم الذين أطلقوا النار على القوة المشتركة لحظة إنتشارها في المخيم إلى الجهات الأمنية اللبنانية المختصة،  وعدم السماح بإنشاء أية مربعات أمنية في مخيّم عين الحلوة، اعتبار القوة الفلسطينية المشتركة هي الجهة الوحيدة المولجة للحفاظ على أمن المخيّم والتصدي لكل العابثين بأمنه وأمن أهله" .

وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد