قوات الاحتلال تقتحم وتعتقل في الضفة المحتلة

الأربعاء 03 أكتوبر 2018
قوات الاحتلال تقتحم وتعتقل في الضفة المحتلة
قوات الاحتلال تقتحم وتعتقل في الضفة المحتلة
فلسطين المحتلة

شنّت قوات الاحتلال حملة اقتحامات في الضفة المحتلة، فجر الأربعاء 3 تشرين أوّل/أكتوبر، تخلّلها حملة اعتقالات في صفوف الفلسطينيين، تركّزت في القدس المحتلة، فيما اندلعت مواجهات في عدة مناطق.

في التفاصيل، ركّزت قوات الاحتلال اعتقالاتها في بلدة العيساوية شرقي القدس المحتلة، وعُرف من بين المعتقلين: غسان عليان، خالد أبو غوش، محمد زكريا عليان، أحمد يوسف عبيد، وسيم داري، براء وائل محمود، محمد علاء محمود.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مُخيّم شعفاط للاجئين شرقاً، واعتقلت محمد حوشية عقب مداهمة منزله، فيما أفرجت عن آخرين بعد احتجازهم، واندلعت مواجهات بالمُخيّم أطلق خلالها الجنود الرصاص المطاطي وقنابل الغاز أثناء انسحابهم من الحارة التحتا.

أما في قلقيلية المحتلة، فاعتقلت قوات الاحتلال إسماعيل جبريل عقب اقتحام منزله في حي كفر سابا، حيث اندلعت مواجهات في المنطقة، علماً بأنّ قلقيلية تشهد اقتحامات يوميّة ومُضايقات من قِبل الاحتلال.

وفي بيت لحم المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد راجح عيسى (22) عاماً من بلدة الخضر جنوباً، وتحدثت مصادر محليّة عن تجمّع حشود عسكريّة داخل معسكر "قبّة راحيل" قرب مُخيّم عايدة، وشوهد انتشار لقوات الاحتلال في حارة دعاجنة بالمُخيّم ثم انسحبت فيما بعد.
وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد