قوات الاحتلال تشن حملة اقتحامات واعتقالات في الضفة المحتلة

قوات الاحتلال تشن حملة اقتحامات واعتقالات في الضفة المحتلة

الثلاثاء 06 ديسمبر 2016
قوات الاحتلال تشن حملة اقتحامات واعتقالات في الضفة المحتلة
وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اقتحمت قوات جيش الاحتلال مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، فجر الثلاثاء 6 كانون الأول، وشنّت حملة مداهمات على منازل المواطنين في عدد من المدن والقرى ومخيمات اللاجئين، واعتقلت عدداً من المواطنين.

في بيت لحم المحتلة، اقتحمت دوريات قوات الاحتلال مخيم الدهيشة للاجئين ما أدى لاندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في المخيم، أطلق خلالها الجنود قنابل الغاز والصوت، واقتحموا منزل الشاب عبد الله رقبان واعتقلوه، ومن ثمّ انسحبت قوات الاحتلال بشكل تدريجي من المحافظة.

فيما اقتحمت قوات أخرى بالتزامن مع ذلك مخيم عايدة للاجئين، وتمركزت في أزقة المخيم، واقتحم الجنود منزل المواطن إبراهيم الكردي واعتقلوا نجله محمد إبراهيم الكردي البالغ من العمر (18) عاماً، مع تفتيش المنزل والعبث بمحتوياته ومن ثمّ الانسحاب تدريجياً إلى "قبة راحيل".

وخلال مداهمات قوات الاحتلال في نابلس والخليل، اعتقلت عدداً من المواطنين وزعمت العثور على أسلحة.

عُرف من بين المعتقلين في نابلس المحتلة: محمد مازن دويكات، منتصر طلال دويكات، عهد سرحان دويكات، نبيل سائد دويكات، خليل دويكات.

ومن بين المعتقلين في الخليل المحتلة: الأسير المحرر رزق الرجوب من بلدة دورا، أفرج عنه الاحتلال الأسبوع الماضي، بعد أن قضى في سجون الاحتلال مدة عامين في الاعتقال الإداري، وأمضى في اعتقالات متتالية أكثر من (23) عاماً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد