4.jpg

 شباب مُخيّم بلاطة "الجدعان" أبطال دوري المحترفين بكرة القدم

الأحد 14 يونيو 2020
4.jpg
الضفة الغربية المحتلة- وكالات/ بوابة اللاجئين الفلسطينيين

توّج فريق مركز شباب مُخيّم بلاطة "الجدعان" بلقب دوري المحترفين لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، قبل النهاية بجولتين، بعدما حقق الفوز على فريق هلال القدس بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ستاد فيصل الحسيني في بلدة شمال القدس المحتلة، ضمن مباريات الجولة العشرين، التي استؤنفت بعد توقف بسبب جائحة كورونا.

وبهذا الفوز رفع فريق مركز شباب "بلاطة" رصيده إلى 45 نقطة بفارق سبع نقاط عن أقرب ملاحقيه "الأمعري"، أمّا هلال القدس فبقي رابعاً مؤقتاً برصيد 30 نقطة من 19 مباراة.

عقب ذلك أصدرت اللجنة الشعبيّة في مُخيّم بلاطة بياناً عبَّرت فيه عن فرح كافة اللاجئين في المُخيّم بهذا الفوز، إذ قالت: "وتبحر سفينة الجدعان رغم الألم ورغم الصعاب ورغم ما يمر به المُخيّم من أزمات متعاقبة، ورغم الفقر وقلة الإمكانات وضيق الحال. كانت مؤسّسات المُخيّم لها الميناء والمرسى لتنطلق بقوة نحو البطولة ايذاناً بعودة البطل إلى عرينة بعد سنوات طويلة".

وتابعت اللجنة: "نعم فمُخيّم بلاطة يستحق، هذا هو وجهه الجميل. هذا بلاطة حاضنة الشهداء ومعقل الأسرى وأم الجماهير".

يوم أمس السبت 13 يونيو/ حزيران، تقدّم رئيس دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينيّ أحمد أبو هولي وكادر دائرة شؤون اللاجئين والمكتب التنفيذي للجان الشعبيّة td  في الضفة الغربية واللجان الشعبيّة في كافة مُخيّمات اللاجئين "بالتهاني إلى مركز شباب بلاطة "جدعان جبل النار" رئيساً وإدارة ولاعبين وجماهير، بمُناسبة تتويجهم بلقب دوري المحترفين الفلسطيني للمرة الأولى في تاريخه، بفوزه على الأشقاء فريق هلال القدس بأربعة أهداف مقابل هدف واحد".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد