2.jpg

مهرجان ترفيهي للأطفال في مُخيّم عسكر القديم للتخفيف من آثار جائحة "كورونا"

الثلاثاء 16 يونيو 2020
2.jpg
الضفة الغربية المحتلة-متابعات/ بوابة اللاجئين الفلسطينيين

نظّمت فعاليات مُخيّم عسكر القديم في نابلس، يوم أمس الاثنين 15 يونيو/ حزيران، مهرجاناً ترفيهياً لأطفال المُخيّم بهدف الترفيه عن أطفال المُخيّم في ظل الضغوطات التي تعرضوا لها بفعل الجلوس في المنازل بسبب جائحة "كورونا".

وقامت اللجنة التنظيمية لحركة فتح في المُخيّم بالشراكة مع اللجنة الشعبية بتنظيم المهرجان لأطفال المُخيّم والمناطق المُحيطة بمُشاركة فرقة "محبوب الأطفال عمو الطيب", في حين أفادت اللجنة الشعبيّة بأن "حوالي 1000 طفل مع عائلاتهم شاركوا في المهرجان الذي أقيم في حديقة ومتنزه ياسر عرفات التابعة للجنة الشعبية".

بدوره، قال أمين سر حركة فتح في المُخيّم نصوح أبو سعدة في بيانٍ نشرته اللجنة الشعبيّة، إنّ "المهرجان يأتي ضمن الخطة الصيفية الترفيهية الثقافية التي وضعت من أجل التخفيف من الضغوط والآثار النفسية والاجتماعية التي تعرّض لها أطفال المُخيّم بسبب الظروف الصعبة التي مررنا بها في الأشهر الماضية بسبب جائحة كورونا".

من جهته، تحدّث رئيس اللجنة الشعبية لخدمات المُخيّم حسني عودة عسكر في ذات البيان عن "أهمية اقامة أنشطة ومهرجانات ترفيهية للأطفال في ظل الظروف الصعبة التي نمر بها في الفترة الحالية لما لها اثر جميل وكبير في تخفيف الضغوط النفسية والاجتماعية عن أطفالنا"، مُشدداً "على أهمية توفير وخلق متنفسات ترفيهية للأطفال".

2222.jpg
222.jpg
22.jpg

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد