حملة اعتقالات في الضفة تطال شابين من مُخيّم بلاطة

الثلاثاء 07 يوليو 2020
وكالات

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء 7 تموز/ يوليو، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشابين قصي شحادة، ومحمد بهنجاوي من مُخيّم بلاطة شرق نابلس، فيما اعتقلت مصعب عبد السلام عواد من بلدة عورتا جنوباً.

كما اعتقلت القوات 7 شبان من طولكرم عقب دهم منازل ذويهم، وهم: مجد ابراهيم الهمشري (٢٣ عاماً)، ومحمود عاطف أبو زينة ( ٢٥ عاماً)، واسلامبولي رياض بدير (٢٩ عاماً)، ونور أسامة ياسين (٢٣ عاماً)، ومثنى فؤاد المصري (٢٢ عاماً)، وحسن رائد الجملة (٢٦ عاماً)، وعبد الرحمن صبحة ( ٣٣ عاماً).

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان من بلدة بيت ريما، وهم: يحيى سامر الريماوي (19 عاماً)، وأحمد حسام الريماوي ( 18 عاماً)، وأمير أحمد الريماوي ( 18 عاماً)، ويوسف الريماوي (19 عاماً).

وتستمر اقتحامات قوات الاحتلال للمُخيّمات الفلسطينية دون اكتراث لخطر تفشي فيروس "كورونا" داخل هذه المُخيّمات المكتظة بالسكّان جرّاء الاقتحامات المتكرّرة له بهدف الاعتقالات، لا سيما وأنّ الفيروس متفشي في صفوف جنود الاحتلال، ما يُنذر بكارثة حقيقية بدأت بالحدوث على الأرض فعلياً، إذ اُعلن عن مجموعة كبيرة من الإصابات داخل هذه المُخيّمات، كما سجّل مُخيّم الفوار حالتي وفاة حتى يومنا هذا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد