حملة اعتقالات ومداهمات لجيش الاحتلال بالضفة تطال مُخيّم العروب

الأربعاء 22 يوليو 2020
متابعات/ بوابة اللاجئين الفلسطينيين

شنّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأربعاء 22 تموز/ يوليو، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة وطالت مُخيّم العروب للاجئين الفلسطينيين شمال الخليل.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اقتحمت مُخيّم العروب شمال الخليل، واعتقلت محمد عيسى، وهشام محمود نجاجرة (55 عاماً)، وبهاء كامل جوابرة، وعمر كريم.

كما اعتقلت القوّات الشاب محمود عيسى، بعد أن داهمت منزله في بلدة بيت عوا جنوب الخليل، في حين اقتحمت القوات بلدة السموع جنوب الخليل واعتقلت مهند أحمد الحوامدة، وغسان محمد المحاريق، وفتشت منزل يوسف محمد المحاريق.

وداهمت قوات الاحتلال بلدة يطا جنوب الخليل واعتقلت عيسى صالح العمور (40 عاماً) من منزله بعد تفتيشه والعبث بمحتوياته، وفتشت عدة منازل عرف من أصحابها زكريا صالح لعمور.

وفي السياق، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبّان من قرية تياسير، شرق مدينة طوباس، إذ تبيّن أنّ القوات اعتقلت سلامة عبد الرازق دبك، وإياد مثقال ابو محسن، وجروح فايز صبيح، بعد أن داهمت منازل ذويهم في القرية.

وتستمر اقتحامات قوات الاحتلال للمُخيّمات الفلسطينيّة دون اكتراث لخطر تفشي فيروس "كورونا" داخل هذه المُخيّمات المكتظة بالسكّان جرّاء الاقتحامات المتكرّرة له بهدف الاعتقالات، لا سيما وأنّ الفيروس متفشي في صفوف جنود الاحتلال، ما يُنذر بكارثة حقيقيّة بدأت بالحدوث على الأرض فعلياً، إذ اُعلن عن تسجيل (907) إصابة حتى يومنا هذا في عدّة مُخيّمات، وتم تسجيل ستّة وفيات بفعل تفشي الفيروس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد