خلال اللقاء مع العميد عدنان غيث قائد مخابرات الجيش اللبناني في الضاحية الجنوبية لبيروت

عميد في مخابرات الجيش اللبناني يتعهّد بتوفير الحماية لمدارس "الاونروا" في "بئر حسن"

الثلاثاء 25 ابريل 2017
خلال اللقاء مع العميد عدنان غيث قائد مخابرات الجيش اللبناني في الضاحية الجنوبية لبيروت
وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

لبنان - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

تعهد قائد مخابرات الجيش اللبناني في الضاحية الجنوبية لبيروت، العميد عدنان غيث، بتسيير دورية من مخابرات الجيش بشكل يومي، إبتداءّ من يوم الأربعاء 26 نيسان، وذلك لضمان حماية تلاميذ مدرستي الجليل وحيفا الواقعتين في منطقة "بئر حسن" أثناء دخولهم وخروجهم من مدارسهم.

وجاء ذلك، بعد مطالبة الأهالي بتوفير الحماية للأبنائهم الذين تعرضو لإعتداءات من قبل موتورين، كانوا قد اقتحموا حرم المدرستين بالعصي والسكاكين، يوم أمس الاثنين 24 نيسان، حيث سيتم تسيير الدورية على  فترتين، الأولى من السادسة صباحاً حتى الثامنة صباحاً، أمّا الثانية ستبدأ من التانية بعد الظهر حتّى الرابعة عصراً.

ونقل تعهّد قائد مخابرات الجيش، مدير منطقة بيروت الوسطى "للأونروا" الأستاذ محمد خالد،  الذي التقى العميد عدنان غيث، برفقة رئيس برنامج التربية والتعليم في لبنان الاستاذ سالم ديب، وبحضور مسؤول التنسيق والارتباط الفلسطيني، العميد يوسف الشقور، ومسؤول الأمن والوطني في مخيّم شاتيلا العقيد أحمد عودة.

كما صدر عن اللقاء، رسالة طمأنة لأهالي مخيمي شاتيلا وبرج البراجنة، بضمان أمن وسلامة أبنائهم التلاميذ، وأكّد العميد عدنان غيث للأهالي، عدم سماحه بتكرار أي اعتداء مشابه، مشيراً لهم أنّ أمن المدارس وأمن أبنائهم من أمن لبنان

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد