اندلاع اشتباك في مخيّم بلاطة للاجئين

اندلاع اشتباك في مخيّم بلاطة للاجئين

الأحد 11 يونيو 2017
اندلاع اشتباك في مخيّم بلاطة للاجئين
خاص-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

سُمع دوي إطلاق نار متقطّع في منتصف الليل في الحارات الشماليّة من مخيّم بلاطة للاجئين بالمنطقة الشرقية من نابلس المحتلة، ما تسبب بحالة فزع في شارع العيادة والمدارس على الأطراف الشمالية للمخيّم.

أفاد مراسل "بوابة اللاجئين الفلسطينيين" أنّه مع كثافة إطلاق النار في مناطق محيطة بالمخيّم سارع الأهالي بالعودة إلى منازلهم، ولم تُعرف الأسباب حتى اللحظة، فيما شوهد خلال ساعات الصباح بقايا إطارات مشتعلة في شوارع المخيّم، وكان قد حاول شبان إغلاق شارع القدس المُحاذي للمخيّم.

فيما ذكرت بعض المصادر أنّ إطلاق النار الذي دار، كان اشتباك بين مسلحين وعناصر أمن السلطة الذين حاولوا اعتقال أحد المطلوبين والدخول بسيارة إلى المنطقة، وعند اكتشافهم بدأ إطلاق النار، إلّا أنّ محافظ نابلس أكرم الرجوب قد نفى اندلاع اشتباك.

يُشار إلى أنّ مخيّم بلاطة يشهد اشتباكات مسلحة ومواجهات بين شبان من المخيّم وعناصر أمن السلطة من وقت لآخر، وهناك تخوّف لدى الأهالي بشكلٍ دائم من عودة التصعيد إلى المخيّم كالذي شهده في مراتٍ سابقة وأدّى إلى مقتل عدد من أبناء المخيّم وإصابة واعتقال آخرين، وكان قد هرب أحدهم مؤخراً من سجن أريحا، ولم يُعرف ما إذا كان قد أعيد اعتقاله أم لا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد