فلسطين المحتلة- أرشيفية

ثلاثة أسرى يخوضون إضراباً مفتوحاً عن الطعام في سجون الاحتلال

الثلاثاء 19 سبتمبر 2017
فلسطين المحتلة- أرشيفية
وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

يخوض ثلاثة أسرى فلسطينيين إضراباً مفتوحاً عن الطعام، احتجاجاً على ظروف اعتقالهم في سجون الاحتلال، حسب إذاعة صوت الأسرى الفلسطينية.

الأسير أنس إبراهيم عبد المجيد شديد (20) عاماً من بلدة دورا قضاء الخليل المحتلة، يواصل إضرابه لليوم السادس على التوالي احتجاجاً على اعتقاله الإداري وعزله، وهو معتقل منذ تاريخ 14 حزيران الماضي، بعد تحرره من اعتقاله الأخير بأسبوعين فقط، وحوّله الاحتلال إلى الاعتقال الإداري (6) أشهر، علماً بأنّه خاض إضراباً مفتوحاً عن الطعام خلال اعتقاله الأخير منذ 25/9/2016 لمدة تجاوزت (90) يوماً احتجاجاً على اعتقاله الإداري.

الأسير أحمد سلامة السواركة من غزة يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الرابع على التوالي داخل سجن "نفحة" بسبب إجراءات الاحتلال التعسفيّة بحقّه، وهو معتقل منذ 16/3/2009، وأمضى حكماً في سجون الاحتلال لمدة سبعة أعوام ونصف العام، وأنهى مدة حكمه في أيلول 2016 إلّا أنّ الاحتلال يرفض الإفراج عنه.

الأسير الضرير عز الدين عمارنة (55) عاماً من بلدة يعبد جنوبي جنين المحتلة، أعلن إضرابه المفتوح عن الطعام يوم الاثنين احتجاجاً على تحويله للاعتقال الإداري، وهو معتقل منذ 10 أيلول الجاري، علماً بأنّه أسير سابق أمضى (6) أعوام في سجون الاحتلال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد