القدس 8
دمشق 2
بيروت 14
عمان 6

خبر : شركة فلسطينية تحصل على جائزة أفضل معرض لعام 2017

الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

شركة فلسطينية تحصل على جائزة أفضل معرض لعام 2017

دبي - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

حصلت شركة نصار الفلسطينية العالمية على جائزة أفضل معرض للعام 2017 في معرض "الخمسة الكبار DMG" الذي أقيم في إمارة دبي في الفترة من (29-29) تشرين الثاني المُنصرم.

واختتم معرض "Big 5 Show" أعماله لهذا العام في أرض المعارض في دبي، بمشاركة مئات الشركات العالمية والإقليمية، من بينها خمس شركات فلسطينية في مجال الرخام والحجر، تحت رعاية مركز التجارة الفلسطيني "بالتريد".

بينما شاركت شركة نصار العالمية مُمثلة لمنتجات شركات نصار في سلطنة عمان وفلسطين من منتجات الحجر والرخام، بالإضافة إلى المنتجات الجديدة من مادة نيوليث العالمية المنتجة في إسبانيا.

وشارك من الشركة هذا العام سبعة موظفين من الأردن وفلسطين وسلطنة عُمان، بالإضافة إلى مرافقة عدد من كبار المعماريين والمقاولين للشركة للاطلاع على أحدث المنتجات ذات العلاقة بالصناعات الإنشائية، وزيارة عدد من المشاريع العمرانية الجديدة في الإمارات العربية المتحدة.

كما شاركوا في مجموعة من الندوات المتخصصة التي نظمتها الشركة بالتعاون مع عدد من الشركات العالمية والمتعلقة بآخر التطورات والتقنيات المتعلقة بحماية الحجر والرخام ومعالجته وتركيبه.

وتأتي مشاركة شركة نصار العالمية في المعرض استكمالاً لمشاركتها في معرض "فيرونا الدولي" في نهاية أيلول الماضي، بالإضافة إلى مشاركتها في المعارض الدولية المتخصصة خلال العام القادم في الولايات المتحدة والصين الشعبية.

المصدر : وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين