حرائق في منازل بمُخيّم بلاطة على خلفيّة مقتل شاب

حرائق في منازل بمُخيّم بلاطة على خلفيّة مقتل شاب

الثلاثاء 02 أكتوبر 2018
حرائق في منازل بمُخيّم بلاطة على خلفيّة مقتل شاب
وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين
فلسطين المحتلة

شهد مُخيّم بلاطة للاجئين شرقي نابلس المحتلة عمليّات إحراق منازل ومبانٍ، فجر الثلاثاء 2 تشرين أوّل/أكتوبر، في أعقاب شجار عائلي بعد مقتل شاب من المُخيّم في إطلاق نار من قِبل مجهولين.

وأعلنت شرطة نابلس صباح الثلاثاء عن وفاة الشاب صبري رمضان أبو مصطفى (20) عاماً، مُتأثراً بإصابة حرجة خلال شجار عائلي وقع في مُخيّم بلاطة يوم الاثنين، حيث تعرّض الشاب لإطلاق نار على يد مجهولين، ونُقل بحالة حرجة للغاية إلى مستشفى رفيديا.

هذا وأعلنت الشرطة في وقتٍ لاحق عن القبض على المُشتبه بهما بإطلاق النار، وعلى إثر إعلان وفاة الشاب أبو مصطفى، وقعت فجر الثلاثاء عمليّات إحراق انتقاميّة لمنازل ومبانٍ تعود لعائلة المُشتبه به في حارة القرعان بالمُخيّم.

من جانبه، ذكر الدفاع المدني أنّ طواقمه في مركز دفاع مدني بلاطة، تمكّنت من السيطرة على حريق في عمارة مُكوّنة من ثلاثة طوابق ومُستودع، كما توجّهت لإخماد حريق وقع بمنزل آخر في المُخيّم.

وقال الناطق باسم الشرطة لؤي ارزيقات، إنّ قوّات كبيرة من الشرطة والأجهزة الأمنيّة، انتشرت في المكان وباشرت بإجراءات البحث والتحرّي، وتم حصر اشتباه إطلاق النار بشخصين تمكّنت من إحضارهما.

وحسب ارزيقات، وقع تبادل إطلاق نار بين أفراد عائلتين في مُخيّم بلاطة إثر إصابة الشاب، نتج عنه ثلاث إصابات من بينها ضابطي أمن ووُصفت الإصابات جميعها بالطفيفة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد