خبر: وفد بولندي يزور مُخيّمي الأمعري والجلزون

 

فلسطين المحتلة متابعات 

 

زار وفد بولندي من الأطباء والرياضيين القُدامى والإعلاميين مركز شباب مُخيّم الأمعري للاجئين في رام الله المُحتلّة، وذلك بالتعاون مع جمعيّة قُدامى رام الله والبيرة، وبالتنسيق مع سفيرالسلطة الفلسطينية في بولندا والجمعيّة الفلسطينيّة البولنديّة وجمعيّة مُتبرعي الدم البولنديّة.

الوفد المُكوّن من (26) مُتضامناً قام أثناء إقامته في مركز شباب الأمعري بجولات شملت زيارة المعالم الهامّة في مدينة رام الله والبيرة، وزيارة بلديّتي رام الله والبيرة، كما قام الوفد بزيادة القدس والتعرّف على أهم المُقدّسات الدينيّة فيها.

من جانبه، رحّب رئيس المركز جهاد طملية بالوفد البولندي الذي يُقيم هُناك لمدة خمسة أيام، مُعرباً عن اعتزازه بالعلاقات القويّة التي تربط مركز شباب الأمعري مع أندية ومؤسسات في بولندا.

فيما شكر رئيس الوفد المركز على استضافته، مُعرباً عن سعادته الكبيرة في تواجدهم في الأراضي الفلسطينية، ولفت إلى مدى تطوّر المركز على مُختلف الأصعدة، كما أعرب عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني.

وفي برنامج زيارة الوفد البولندي، أقيمت مباراة وديّة مع مُنتخب قُدامى رام الله والبيرة، وجرى تبادل هدايا تذكاريّة بحضور السفير البولندي ونضال عباس عضو مجلس إدارة المركز، كما جرى استضافة الوفد على مأدبة عشاء في مُخيّم الجلزون للاجئين شمالي رام الله أقامتها اللجنة الشعبيّة للمُخيّم.

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة