مقتل مستوطنة وإصابتين في عمليّة بمستوطنة شمال غربي رام الله

مقتل مستوطنة وإصابتان في عمليّة بمستوطنة شمال غربي رام الله

الجمعة 23 اغسطس 2019
مقتل مستوطنة وإصابتين في عمليّة بمستوطنة شمال غربي رام الله
وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

فلسطين المحتلة

تعرّض (3) مستوطنين للإصابة، صباح الجمعة 23 آب/أغسطس، جراء انفجار عبوة ناسفة قرب مستوطنة "دوليف" المُقامة على أراضي الفلسطينيين شمالي رام الله بالضفة المحتلة، وفيما بعد تحدث إعلام الاحتلال عن مقتل مستوطنة من بين المُصابين.

واستدعى جيش الاحتلال قوات كبيرة في المنطقة لمُطاردة مركبة قرب المستوطنة، حيث  ذكر الاحتلال مزاعم بأنّ فلسطيني ألقى عبوة نحو مستوطنين قرب مستوطنة "دوليف" من سيّارته ثم انسحب من المكان، غير معروف في أي تجاه.
فيما ذكر إعلام الاحتلال أنه وفق النتائج الأوليّة للتحقيقات، العبوة تم زرعها ولم يكن إلقاء عبوة ناسفة كما وردت في بداية الحدث قرب مستوطنة "دوليف."
وذكر المتحدث باسم جيش الاحتلال أنّ قوات الجيش تُجري عمليات تمشيط بحثاً عن مُنفذي الهجوم قرب المستوطنة، وهناك (3) مصابين بجروح خطرة، واستدعى جيش الاحتلال طائرة مروحيّة لنقل المُصابين من المكان.
فيما انتشرت طائرات مروحيّة في سماء المنطقة ضمن عمليّات التمشيط والبحث عن المُنفذ، وأغلقت قوات الاحتلال مداخل ومخارج المستوطنات القريبة من منطقة العمليّة.
وذكر المتحدث باسم جيش الاحتلال أنّ الجيش نصب الحواجز على الطرقات وعزّز المنطقة بمزيد من القوات بعد العمليّة، فيما اقتحمت قوات الاحتلال قرية دير بزيع وداهمت المحال التجارية وصادرت أجهزة تسجيل الكاميرات، ونصب الجيش حاجز عسكري بين حي الإرسال وبلدة سردا شمالي رام الله.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد