جيش الاحتلال يشنّ حملة اعتقالات تطال عدّة مُخيّمات بالضفة

الإثنين 24 فبراير 2020
متابعات


متابعات

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين 24 شباط/ فبراير، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في قرى وبلدات ومُخيّمات اللاجئين في الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلاً من: نائل أبو العسل من مُخيّم عقبة جبر في أريحا.

واعتقلت القوات أيضًا الشقيقين فارس وعدي حسن تايه، بعد أن داهمت منزل ذويهما في مُخيّم الفارعة جنوب طوباس، وعاثت فيه خرابًا.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت قوات الاحتلال اعتقلت الفتاة وفاء علي أبو زهرة (19 عامًا) من بلدة يطا جنوب الخليل، والشاب سيف بسام أبو عيشة من جبل أبو رمان في مدينة الخليل.

وشنّت قوات الاحتلال فجر اليوم الاثنين، حملة اعتقالات واسعة في بلدة العيسوية شمال شرق القدس المحتلة طالت 15 فلسطينيًا بعد اقتحام منازلهم.

واعتقلت قوات الاحتلال من العيسوية كلاً من: علي محمد عبيد، ومهند ناصر محمود، وبشار ناصر محمود ومنصور ناصر، وفايز محمد محيسن، ومحمد مرعي درباس، ومحمد عدنان عبيد، وعلي ابو ريالة، ووسام نايف عبيد، ورشاد ابو ريالة، وجهاد عيسى بدر، ويوسف الكسواني، والفتى محمد الجيار، وباسل عودة، وباسل محمد درباس.

ويُعاني أهالي المُخيّمات الفلسطينية في الضفّة على وجه التحديد من اقتحاماتٍ ومداهماتٍ شبه يوميّة من قِبل قوّات الاحتلال، ما يتسبب باندلاع مواجهاتٍ بشكلٍ مُستمر، لا يجد فيها أهالي المُخيّمات سوى الحجارة للرد على رصاص الاحتلال وقنابل الغاز.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد