متابعات

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم الخميس 5 آذار/ مارس، إصابة سبعة مواطنين بفيروس "كورونا" في مدينة بيت لحم بالضفة الغربية المحتلة.

وقالت الوزارة في تصريحٍ مقتضب، إنّ "المصابين من العاملين في الفندق ببيت لحم، الذي كان يتواجد فيه السياح، حيث يتواجدون في الحجر الصحي الآن".

وصباح اليوم، أعلنت الوزارة أنّ "هناك عدد من الحالات المشتبه بها بفيروس كورونا كانت بين عدد من الموظفين في أحد فنادق محافظة بيت لحم بالضفة المحتلة"، موضحةً أنّها أخذت "الفحوصات اللازمة وبانتظار النتائج كي يتم اطلاع الجمهور عليها فور صدورها"، داعيةً "المواطنين إلى الهدوء وضبط النفس، وانتظار تعليمات وزارة الصحة الاجرائية والاحترازية".

وحذَّر النائب العام الفلسطيني أكرم الخطيب "من نشر أي معلومات مغلوطة تتعلق بإنتشار فايروس كوفيد-19 " كورونا" في كافة المحافظات، وذلك تحت طائلة المسؤولية القانونية"، داعيًا "كافة وسائل الإعلام والمواطنين إلى أهمية توخي الدقة في نشر أي معلومات تتعلق بإنتشار "كورونا"، دون الرجوع لمصدرها الرسمي المتمثل بوزارة الصحة".

كما دعا "كافة المواطنين الى ضرورة الالتزام بتعليمات وزارة الصحة التي كثفت التدابير الإحترازية والإجراءات الوقائية للرصد المبكر عن أي حالة يشتبه بإصابتها بفايروس كورونا".

متابعات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد