3.jpg

اتحاد الموظفين بغزة حول ملف المفصولين: هناك من يُحاول خلط الأوراق وتعكير التفاوض مع "أونروا"

الأربعاء 17 يونيو 2020
3.jpg
قطاع غزة-متابعات/ بوابة اللاجئين الفلسطينيين

وجّه اتحاد الموظفين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" بقطاع غزة، مساء أمس الثلاثاء، رسالة إلى جميع الموظفين المفصولين من الوكالة الأممية.

وأوضح الاتحاد في رسالته التي اطلّع عليها "بوابة اللاجئين الفلسطينيين"، أنّ "الاتحاد يعلم جيداً بأنّ الموظفين المفصولين ينتظرون كل معلومة على أحر من الجمر وبتلهف، كون الأمر متعلّق بمصيرهم الوظيفي وقوت أبنائهم".

ودعا الاتحاد المفصولين كافة "لعدم الاعتماد على أي معلومة خارج نطاق الصفحات الرسميّة التابعة لاتحاد الموظفين"، مُشيراً أنّ "ذلك إلى حين التأكيد بالمعلومات الصحيحة التي سنُعلمكم بها، وإنّ غداً لناظره قريب".

بدوره أكَّد نائب رئيس اتحاد الموظفين في "أونروا" عبد العزيز أبو سويرح لـ "بوابة اللاجئين الفلسطينيين"، أنّ الاتحاد "لديه منصاته الخاصة، بالإضافة لأرقام هواتفنا المعروفة، أي أنّه ليس من الصعب الوصول لنا وفي أي وقت"، مُشيراً أنّ "هناك من يُحاول خلط الأوراق وتعكير التفاوض مع إدارة الوكالة بغزة".

وقبل أيام، أفاد أبو سويرح بأنّ "مدير عمليات الوكالة في غزّة، ماتياس شمالي، وعد برفع هذه القضية للمفوّض من أجل حلها بشكلٍ جذري"، لافتاً أنّ "الاتحاد ناقش هذا الملف فقط مع شمالي لأهميته وسعياً منه لحله في أسرع وقتٍ ممكن".

ويُواصل عشرات الموظفين المفصولين من وكالة "أونروا" في قطاع غزّة، الاعتصام بشكلٍ أسبوعي، وذلك رفضاً لاستمرار تجاهل هذا الملف من قِبل إدارة الوكالة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد