أعلنت وزارة الصحة في حكومة السلطة الفلسطينية، أنّه "تم تسجيل 997 إصابة جديدة بفيروس كورونا في عدّة محافظات بالضفة المحتلة خلال الـ48 ساعة الأخيرة".

كما أعلنت الوزارة في بيانين منفصلين لها، عن "وفاة 4 مواطنين (40، 59، 69، 95 عاماً) من السموع ومدينة الخليل وسعير ودورا بمحافظة الخليل، متأثرين بإصابتهم بفيروس كورونا، ما يرفع حصيلة الوفيات الإجمالية إلى 62 وفاة في فلسطين".

ومن ضمن الإصابات الجديدة، تم تسجيل (28) في عدّة مُخيّمات فلسطينيّة، كانت كالتالي: "مُخيّم قلنديا 6، مُخيّم الجلزون 2، مُخيّم العروب 2، مُخيّم الدهيشة 1، مُخيّم عقبة جبر 7، مُخيّم دير عمار 8، مُخيّم الفوار 2".

وقالت الوزارة إنّ "حالات التعافي بلغت 325 حالة بينها 315 في محافظة الخليل، و5 في محافظة بيت لحم، و3 في محافظة طولكرم، وحالتان في نابلس".

وبيّنت أنّ "هناك 14 حالة من بين المصابين موجودة في غرف العناية المكثفة، بينها 4 موصولة على أجهزة التنفس الاصطناعي"، لافتةً أيضاً إلى أنّ "عدد الحالات النشطة الكلي بلغ 7895، وعدد حالات الوفاة بلغ 62".

وبحسب رصد "بوابة اللاجئين الفلسطينيين" لأعداد الإصابات بفيروس "كورونا" في المُخيّمات الفلسطينية، فقد وصل عدد الإصابات إلى قرابة (761) إصابة من ضمنها (152) حالات شفاء، ورصد خمسة وفيات في المُخيّمات، وذلك بحسب كافة اللجان الشعبية ولجان الطوارئ الذين تواصل معهم موقعنا.

فلسطين المحتلّة-متابعات/ بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد