حملة مداهمات واعتقالات لجيش الاحتلال تطال مُخيّمي الجلزون والفوار  

الأحد 23 اغسطس 2020
الضفة الغربية المحتلة-متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الأحد 23 آب/ أغسطس، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ بالضفة المحتلة طالت مُخيّم الجلزون للاجئين الفلسطينيين.

أفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت فجر اليوم ستة فلسطينيين من مُخيّم الجلزون شمال مدينة رام الله بالضفة المحتلة.

وأوضحت المصادر أنّ قوات الاحتلال اعتقلت كلاً من: ناصر مراد صافي، وعلي سلطان العموري، وعمرو محمد السبع، ومحمد رائد المصري، ومحمد سائد المصري، وسلطان حامد، عقب اقتحام منازل ذويهم وتفتيشها داخل مُخيّم الجلزون.

وفي السياق، فتشت قوات الاحتلال مجموعة من المنازل في مدينة الخليل، ونصبت عدة حواجز عسكرية على مداخلها، إذ أفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال داهمت منطقة راس الجورة شمال المدينة، وفتشت عدة منازل.

نصبت قوات الاحتلال مجموعة من الحواجز العسكرية على مدخل بلدة الظاهرية جنوبا، وعلى مدخل مُخيّم الفوار للاجئين الفلسطينيين.

كما فتشت القوات مركبات الفلسطينيين ودققت في هوياتهم خلال نصبها للحواجز العسكرية ما تسبّب بأزمة مرورية خانقة.

 يُشار إلى أنّ مدير نادي الأسير الفلسطيني في مدينة الخليل أمجد النجار، قال في وقتٍ سابق إنّ "عمليات الاعتقال كثيرة في المُخيّمات ومنذ عشرات السنين، نتيجة للحالة النضالية المستمرة المتواصلة في هذه المُخيّمات منذ الانتفاضة الأولى".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد