اللجنة الشعبية بمُخيّم البريج توزّع طروداً صحية على العائلات المحجورة 

الإثنين 05 أكتوبر 2020
قطاع غزة-متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

أعلنت اللجنة الشعبية في مُخيّم البريج للاجئين الفلسطينيين وسط قطاع غزّة، يوم أمس الأحد 4 أكتوبر/ تشرين الأول، عن توزيع طرود صحية "مواد تعقيم" على مجموعة من الأسر المحجورة داخل المُخيّم بدعم من وكلاء التغيير التابعين لمركز العمل التنموي "معاً" في البريج.

وأوضحت اللجنة في بيانٍ لها، أنّ "هذه الخطوة تأتي بعد التشبيك المستمر من قِبل اللجنة الشعبية للاجئين مع مؤسسات المجتمع المحلي والمدني داخل المُخيّم وخارجه لدعم الأسر المحجورة، حيث قامت اللجنة الشعبية بتزويد مركز العمل التنموي معاً بأسماء العائلات المحجورة داخل المُخيّم قبل أسبوع، وطلبت منهم تلبية احتياجاتهم بتوفير مواد تعقيم لهذه الأسر، واستجاب المركز عن طريق وكلاء التغيير لهذه المطالب".

وبيّنت اللجنة أنّ "عملية التوزيع جرت بما يتلاءم مع كافة التدابير الوقائية من الإصابة بفايروس كورونا لضمان سلامة القائمين عليها من أعضاء ومتطوعين من كلا الجهتين".

ولفتت اللجنة إلى أنّها "لا زالت تقوم بواجبها ودورها السياسي والخدماتي وتبذل ما بوسعها من جهود للوقوف مع أهلنا لمواجهة تداعيات وظروف انتشار فيروس كورونا في مناطق مختلفة في قطاع غزة لاسيما مُخيّمات اللاجئين التي تعد الأكثر في الكثافة السكانية".

وقالت اللجنة الشعبية في ختام بيانها، إنّها "تسعى جاهدة لتوفير طرود صحية أخرى للعائلات التي تم حجرها قبل تجهيز الطرود التي وزّعت".

2-2.jpg
2-1.jpg

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد