اللجنة الشعبيّة بمُخيّم المغازي توزّع وجبات غذائية على الأسر المحجورة في المُخيّم

الإثنين 16 نوفمبر 2020
قطاع غزة-متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

وزّعت اللجنة الشعبيّة في مُخيّم المغازي للاجئين الفلسطينيين وسط قطاع غزة، مساء أمس الأحد 15 نوفمبر/ تشرين الثاني، 60 وجبة غذائية على الأسر المحجورة داخل المُخيّم، وذلك للتخفيف عن هذه الأسر خلال أزمة فيروس "كورونا".

وأوضحت اللجنة في بيانٍ لها، أنّ "عملية توزيع الوجبات الغذائية تأتي ضمن مشروع ملتقى الشراكة الشبابي المنفذ من مركز العمل التنموي معاً".

بدوره، دعا رئيس اللجنة المهندس مازن موسى، كافة الجهات المعنية إلى ضرورة الوقوف إلى جانب الأسر المعوزة والعائلات المهدّدة مجتمعياً في ظل هذه الظروف الصعبة التي تُعاني منها المُخيّمات، موجهاً شكره لمركز معا على جهوده الواضحة والمميزة في دعم أبناء شعبنا.

وفي السياق، أكَّد عضو اللجنة سائد حميد، على استمرار نشاطات حملة (وقايتك سلامتك) التي تنفذها اللجنة والتي جاءت بعد عدّة حملات نفذتها اللجنة منذ بداية الجائحة في شهر مارس الماضي.

وشدّد حميد على وجوب وضرورة تضافر الجهود المؤسساتيّة للوصول إلى جميع الفئات، سواء المتضرّرة بشكلٍ مباشر أو بشكلٍ غير مباشر من جائحة "كورونا".

يُشار إلى أنّ قطاع غزة سجّل ارتفاعاً ملحوظاً في عدد الإصابات خلال الأسابيع الماضية، وبحسب آخر إحصائية شاملة فإنّ (2628) إصابة تم تسجيلها بالفيروس في صفوف اللاجئين الفلسطينيين داخل عدّة مُخيّمات، كان من بينها (68) في مُخيّم المغازي.

2-1.jpg
2-2.jpg

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد