اعتقالات الاحتلال تطال ثلاثة شبّان من مُخيّم عقبة جبر

الثلاثاء 08 ديسمبر 2020
بوابة اللاجئين الفلسطينيين

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الثلاثاء 8 كانون الأول/ديسمبر، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في عدّة مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة، طالت مُخيّم عقبة جبر للاجئين الفلسطينيين جنوب أريحا.

وأفادت مصادر محليّة، بأنّ قوات الاحتلال اقتحمت المخيم فجر اليوم واعتقلت ثلاثة شبّان، هم: محمد أكرم المقيظي، ويحيى ويوسف المقيظي.

وتتعرّض المُخيّمات الفلسطينيّة في الضفة المحتلة بما فيها مدينة القدس بشكلٍ شبه يومي لحملات مداهماتٍ واعتقالاتٍ ينفّذها جيش الاحتلال الصهيوني، ما يسفر عن إصابات خلال المواجهات التي تندلع حماية للمُخيّم ولصد القوات الصهيونيّة المُقتحِمة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال محمد وعمر مروان عبيد من بلدة العيساوية شرق مدينة القدس المحتلة، فيما اعتقلت من نابلس، الأسير المُحرّر نضال أبو رميلة.

وفي مدينة الخليل، اعتقل جنود الاحتلال الفتيين مجدي مرشد الزعاقيق عوض وإبراهيم رامي بسام الزعاقيق، والشاب عبيدة غازي حسن عادي من بلدة بيت أمر شمال الخليل.

أمّا في بيت لحم، فاعتقلت قوات الاحتلال، إسماعيل خليل الزير، والأسير المحرر عبد الله عوض عبيات، والنائب السابق في التشريعي خالد طافش، إضافة إلى الشاب حمزة طالب أبو ديّة، خلال اقتحام منازلهم وتفتيشها فجر اليوم الثلاثاء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد