أول شبكة صهيونية تبث في الإمارات..

"اتصالات" الإماراتية تطلق قنوات شبكة صهيونية ضمن خدماتها التلفزيونية

الإثنين 04 يناير 2021
بوابة اللاجئين الفلسطينيين

أطلقت مجموعة "اتصالات" الإماراتية، اليوم الإثنين، 4 كانون الثاني/يناير 2021،  قنوات شبكة i24NEWS التي تبث من الكيان الصهيوني ضمن خدماتها التلفزيونية.

وتم إدراج القنوات الصهيونية المذكورة في الباقات الأساسية للخدمة بدون أي رسوم إضافية.

وأصبحت بذلك قنوات i24NEWS أولى القنوات التي تبث من الكيان الصهيوني في الإمارات.

واحتفى الرئيس التنفيذي ومؤسس الشبكة، فرانك ملول، ببث القنوات الصهيونية داخل الإمارات، قائلاً: "بفضل التحولات التي تطرأ في الشرق الأوسط، أصبح بوسع الأطقم الإخبارية الآن تغطية الأحداث في المنطقة من زوايا مختلفة. نحن في i24NEWS فخورون للغاية بأن نكون أول من قدم الصورة الكاملة لمشاهدينا حول العالم، والآن أيضاً في الإمارات العربية المتحدة. بينما نعمل باستمرار على تطوير محتوى جديد لمشاهدينا، نسعى للوصول إلى جماهير جديدة لتوسيع انتشار بث الشبكة. نشكر مجموعة اتصالات على هذه الخطوة الرائدة التي تعد تجسيداً لاتفاق السلام بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة".

و i24NEWSهي شبكة إخبارية صهيونية تبث باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية، انطلقت في تموز/يوليو عام 2013. وتقع استديوهات الشبكة في ميناء مدينة يافا المحتلة، كما لديها استديوهات في الولايات المتحدة وعدد من الدول الأوروبية.

وشبكة I24NEWS هي جزء من  Altice Groupالمملوكة من قبل رجل الأعمال اليهودي المغربي، والبليونير، باتريك دراهي، المولود في مدينة الدار البيضاء (كازبلانكا) المغربية عام 1963، والحائز على كل من الجنسية الصهيونية والمغربية والفرنسية والبرتغالية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد