عائلة خالد سلوم تنفي تسبب "الهمشري" بوفاة فقيدهم وتستنكر الاعتداء على المستشفى

الجمعة 12 فبراير 2021
لبنان-خاص/ بوابة اللاجئين الفلسطينيين

نفت عائلة الفقيد خالد سلوم من أهالي مخيم عين الحلوة بمدينة صيدا جنوب لبنان، عبر "بوابة اللاجئين الفلسطينيين" اليوم الجمعة 12 شباط/فبراير "الأخبار الكاذبة التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تُفيد بتسبب مستشفى الهمشري بالتسبب بوفاة فقيدهم".

وكانت بعض مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولت مساء الخميس، قيام العائلة الفقيد سلّوم، بالاعتداء على  مستشفى الهمشري، متهمة الطاقم الطبي بالإهمال والتسبب بوفاة والدهم، وأسفر الاعتداء عن تحطيم بعض محتويات المستشفى.

6-1.jpg

واستنكر الإبن الأكبر للفقيد، عبد الله سلوم، عبر "بوابة اللاجئين الفلسطينيين" حادثة تحطيم محتويات المستشفى  قائلاُ " إنّ ماجرى كان ردّة فعل غاضبة من قبل الإبن الأصغر على وفاة والده" وأكد عدم توفر أي دليل يشير إلى تعرض والده للإهمال الطبي.

وكان مدير مستشفى الهمشري، الدكتور رياض أبو العينين، قد التقى أهل الفقيد واستنكر الطرفان الأخبار المغلوطة الي يتم تداولها، ووعد أبو العينيين بمتابعة الموضوع والتحقق من إمكانية حصول أي خطأ طبي.

وكان المرحوم خالد سلوم قد دخل إلى المستشفى في السابع من شهر شباط الجاري، بسبب إصابته بفايروس "كورونا" وتوفّي جرّاء تأثّره بمضاعفات المرض.

تجدر الإشارة إلى أنّ 193 حالة وفاة بفايروس "كورونا" قد سجلت جرّاء فايروس " كورونا" في صفوف اللاجئين الفلسطينيين بلبنان منذ بدء الجائحة حتّى تاريخ اليوم، بسحب تصريح مسؤول القسم الصحي بوكالة "أونروا"، عبد الحكيم شناعة، لـ"بوابة اللاجئين الفلسطينيين".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد