وزعّ نُشطاء "رابطة فلسطين تنتصر" في سوق " باجاتيل" في تولوز جنوب غرب فرنسا اليوم الجمعة 9 نيسان/ أبريل،  700 نشرة وكتيّبات مجّانية، تحض على مقاطعة "إسرائيل" وذلك في إطار حملة تقوم بها الرابطة لمقاطعة التمور المُنتجة في معامل الاحتلال، والمتواصلة منذ آذار/ مارس الفائت.

وأجرى نشطاء الرابطة، مُناقشات مع المارّة حول أهميّة مقاطعة "إسرائيل" بوصفها كيان استعماري عنصري، إضافة إلى توزيع منشورات تدعو إلى مقاطعة التمور " الإسرائيلية" حيث يكثر الاقبال على هذه المادة خلال شهر رمضان من قبل الجاليات المسلمة في المدينة، ما يستدعي ضرورة التنبيه للماركات الصهيونية.

يأتي ذلك، في إطار النشاط المُتصاعد، لناشطي "رابطة فلسطين ستنتصر" والنشطاء المنضوين تحت أنشطة حركة المقاطعة في "تولوز"، ضد الشركات الصهيونية أو المتعاونة مع الاحتلال الصهيوني، وكانت المدينة قد شهدت حراكاً واسعاً من أجل مقاطعة شركة "HP" للتنولوجيا، وسواها من الشركات المتعاونة مع الاحتلال.

وتأسست "رابطة فلسطين ستنتصر" عام 2019 وتتخذ من مدينة تولوز مقرّاً لها، ويشكّل المتضامنون الفرنسيون النسبة الأكبر من كوادرها إلى جانب النشطاء الفلسطينيين والعرب، وتنشط لدعم المقاومة الفلسطينية بكافة أشكالها، إضافة إلى تنظيم المبادرات الداعمة للحملة الدوليّة لمقاطعة الكيان الصهيوني.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد