تقيم رابطة "فلسطين ستنتصر" في مدينة تولوز الفرنسيّة، حملة تبرعات لشراء سيارة اسعاف، لصالح النادي الثقافي الفلسطيني العربي في مخيّم البداوي شمال لبنان، لاستخدامها في مافحة وباء " كورونا".

وقالت الرابطة، إنّها تمكّنت أمس الجمعة 7 أيّار/ مايو الجاري من جمع مبلغ 245.55 دولار أمريكي، في كشك التبرّع الذي أقامته عند مخرج "ميترو باجاتيل" خلال الفترة الزمنيّة بين 11 صباحاً حتّى الواحدة ظهراً، وتخلل حملة التبرّع توزيع منشورات على المارّة تحض على مقاطعة " إسرائيل".

وأضافت الرابطة، أنّ حملة التبرّع تهدف إلى جمع مبلغ 5 الاف دولار، لتجهيز سيارة إسعاف، بكافة مستلزماتها من نقّالة، والديكور الداخلي ، وأغطية الأسقف والأرضيات، وخزانات الأدوية، وأسطوانات الأكسجين، والمطهرات .. إلخ، علىأن تتواصل المُبادرة في الأيام المقبلة.

يأتي ذلك، في إطار الحملات المتواصلة لرابطة فلسطين ستنتصر في أحياء الطبقة العاملة في مدينة تولوز، للتعريف بالقضيّة الفلسطينية والحض على مقاطعة البضائع والمنتجات "الإسرائيلية" وتعرية النظام العنصري الصهيوني، إضافة إلى انشطة متنوّعة لدعم اللاجئين الفلسطينيين.

وتأسست "رابطة فلسطين ستنتصر" عام 2019 وتتخذ من مدينة تولوز مقرّاً لها، ويشكّل المتضامنون الفرنسيون النسبة الأكبر من كوادرها إلى جانب النشطاء الفلسطينيين والعرب، وتنشط لدعم المقاومة الفلسطينية بكافة أشكالها، إضافة إلى تنظيم المبادرات الداعمة للحملة الدوليّة لمقاطعة الكيان الصهيوني.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد