جيش الاحتلال يدمّر برج الشروق بغزة ومجلسه المصغر يقر تكثيف العدوان على القطاع

الأربعاء 12 مايو 2021

دمرت طائرات الاحتلال الصهيوني الحربيّة، مساء اليوم الأربعاء 12 أيّار/ مايو، برج الشروق في منطقة الرمال غرب مدينة غزة بشكلٍ كامل، فيما وافق ما يسمى المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية الكابينت على تكثيف العدوان ضد قطاع غزة

وأفاد مراسل "بوابة اللاجئين الفلسطينيين"، بأنّ سرباً من طائرات (أف 16) الحربيّة أطلقت أكثر من 9 صواريخ صوب البرج المكوّن من 14 طابقاً، ما أدّى إلى تدمير البرج بشكلٍ كامل، وتضرّر عشرات المحلات التجاريّة المجاورة له.

وأضاف مراسنا أنّ برج الشروق يضم مكاتب العديد من المؤسّسات الإعلاميّة والدوليّة والمحال التجارية والشقق السكنية، وهو يعتبر ثاني أكبر برج في قطاع غزّة.

يُذكر أنّه ومنذ بدء العدوان الصهيوني على قطاع غزّة قبل ثلاثة أيّام، قصفت طائرات الاحتلال ثلاثة أبراج في قطاع غزّة وتم مسحها بشكلٍ كامل، وهي: هنادي، الجوهرة (أضرار كبيرة جداً)، الشروق.

ونقلت القناة 12 العبرية أن ما يسمى  المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية ي حكومة الاحتلال وافق على تكثيف  العدوان ضد قطاع غزة.

وأعلن "الكابينت" أن جيش الاحتلال سيشن معركة قوية على غزة لمدة أسبوع.

وفي آخر تحديثٍ لها، قالت وزارة الصحة في قطاع غزّة، إنّ حصيلة الشهداء منذ بدء العدوان على القطاع بلغت 65 شهيداً من بينهم 16 طفلاً و5 سيدات ومسن، فيما تم إصابة 365 فلسطينياً بجراحٍ مختلفة.

برج الشروق.jpg


 

 

متابعات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد