استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال على مدخل مخيم الفوار جنوب مدينة الخليل المحتلة.

وأطلق جنود الاحتلال وأطلق جنود الاحتلال المتمركزين في البرج العسكري المقام على مثلث مُخيّم الفوار جنوب الخليل، الرصاص الحي بكثافة صوب مركبة فلسطينيّة، ما أدى إلى انحرافها عن مسارها وارتطامها بجانب الطريق، فيما أوضحت مصادر محليّة أنّ هناك إصابة داخل المركبة، وأن قوات الاحتلال أحاطت بها ومنعت طواقم الهلال الأحمر من الاقتراب منها ومعاينة من فيها، حيث تركت قوات الاحتلال الشاب ينزف لمدة ساعة حتى استشهاده.

ويوم أمس، اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني اللاجئ الفلسطيني أحمد عبد الفتاح السراحنة من المُخيّم بعد إصابته برصاصها.

وقالت مصادر محليّة، إن جنود الاحتلال اعتقلوا الشاب السراحنة بعد أن أطلقوا النار عليه وأصابوه في قدمه، عقب اعتدائهم على مجموعة متظاهرين فلسطينيين خرجوا دعماً للقدس وغزة.

ويرتفع عدد الشهداء جرّاء المواجهات العنيفة المُستمرة في مدن ومُخيّمات الضفة المحتلة كافة إلى 13 شهيداً بعد استشهاد الشاب على مدخل مُخيّم الفوار، مساء اليوم.

وتتواصل المواجهات في الضفة المحتلة منذ فجر الجمعة وحتى هذه اللحظة، حيث شهدت المدن الكبرى مواجهات عنيفة مع جيش الاحتلال، كما شهدت مجموعة من المُخيّمات الفلسطينيّة مواجهات عنيفة مع جيش الاحتلال إسناداً لقطاع غزّة ورفضاً للعدوان المستمر على القطاع ومدينة القدس المحتلة.

وبحسب آخر تحديثٍ لوزارة الصحة برام الله، قالت إنّ مجمل إصابات المواجهات المستمرة في الضفة بلغ ١٨٠ إصابة وصل منها 53 إصابة إلى مراكز العلاج.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد