اشتكى عدد من أهالي مخيّم نهر البارد للاجئين الفلسطينيين شمال لبنان، من تجاهل وكالة "اونروا" إصلاح خطّ مياه مكسور على الشارع العام، منذ أمس الخميس 27 أيّار/مايو، فيما يزال الخط يسرّب المياه بشكل أدّى إلى استنقاعها وسط الشارع.

وظهر في مقطع فيديو، مرور السيارات والمارّة من الشارع وسط امتلائه بالمياه نتيجة تلف الخط، وحمّل أحد اللاجئين المسؤولية للجنة الشعبية والفصائل السياسية في المخيّم، مشيرًا إلى عدم متابعة الموضوع رغم تلف الخط منذ 4 إلى 5 أشهر، ومتمنيّا على الجميع التحرّك تفاديا لحصول أي مشاكل في الأيام القادمة.

وفي اتّصال أجراه "بوابة اللاجئين الفلسطينيين" مع أمين سرّ اللجنة الشعبية في المخيّم، أبو صالح موعد، أشار فيه إلى  أنّ اللجنة الشعبية لم تتلق أيّة شكوى بخصوص هذا الموضوع، وأنه لا علم لها بتلف الخط.

 وأضافـ أنّ مشاريع وخطوط الصرف الصحي والبنى التحتية هي من مسؤولية وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينين "أونروا" وأنّ اللجنة الشعبية سوف تتابع الموضوع.

وتتولّى وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" المسؤولية عن صيانة البنى التحتيّة والخدميّة في مخيّمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، في حين يشتكي العديد، مما يوصف بالإهمال والتباطؤ في القيام بواجباتها.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد